اخبار طقس مصر الغد اليوم 12/4/2015
حالة الطقس1

في متابعتنا الخاصة على موقع مصر فايف لآخر اخبار طقس مصر، علم من طرف الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية في توقعاتها بشأن حالة الطقس ودرجات الحرارة أن البلاد ستشهد استمرارا في الإنخفاظ الحالي للحرارة وطقس بارد في معظم أرجاء البلاد.

وحسب التوقعات فسيشهد يوم الغد سيادة طقس معتدل ربيعي مائل للبرودة في معظم مناطق مصر، مع برودة شديدة ملحوظة ليلا، كما ستنخفض درجة الحرارة في مصر من الشمال للجنوب حيث ستعرف المناطق الشمالية أعلى الدرجات الدنيا، مقارنة مع المناطق الجنوبية.

وستتراوح درجات الحرارة بين 10 و 22 درجة مئوية في أغلب مناطق الجمهورية، باستثناء منطقة جنوب الصعيد حيث ستتراوح بين 16 و 26.

ومن المرتقب حدوث نشاط رياح في كل مناطق مصر مصحوبا بأمطار باستثناء جنوب الصعيد، كما ستشهد منطقة سيناء طقسا غائما جزئيا، ما سيؤدي لإضطراب حركة الملاحة في البحر الأبيض المتوسط، وكذا على مستوى البحر الأحمر.

اخبار-طقس-مصر-الغد-1242015
توقعات درجة الحرارة وحالة طقس مصر الغد 12/4/2015 حسب هيأة الأرصاد الجوية المصرية

 

نترككم الآن مع توقعات درجات الحرارة في عدد من محافظات مصر ليوم الغد، الأرقام باللون الأزرق تشير إلى درجات الحرارة الدنيا، أما باللون الأحمر فهي درجات الحرارة القصوى.

اخبار الطقس الغد 10/4/2015

ننشر لك بيان حالة الطقس ودرجات الحرارة الدنيا والقصوى في مدن مصر وبعض المدن والعواصم الدولية، مع حالة البحر حسب بيان الهيئة العامة للأرصاد الجوية الرسمي.

راجع أيضا :

بالفيديو الأرصاد الجوية تحذر المصريين من طقس اليومين المقبلين.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.