آخر أخبار مصر اليوم السبت أهم الأخبار المصرية 11 أبريل 2015
رئيس مجلس الوزراء

تحديث الساعة الثامنة والنصف مساءا لأهم وآخر أخبار مصر اليوم السبت الموافق 11 أبريل لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا يوميا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ آخر أخبار مصر اليوم باجتماع رئيس الوزراء بلجنة تطوير المناهج التعليمية، تمكن قوات الأمن من إحباط إحدى المحاولات الإرهابية بمنطقة شرق العريش.

غلق موانئ السويس بسبب سوء الأحوال الجوية، تعديل قوانين الانتخابات البرلمانية القادمة الأسبوع الجاري، تفقد رئيس الوزراء شوارع منطقة وسط البلد.

لقاء رئيس مجلس الوزراء بسفير دولة الكويت، بدء تفعيل الخدمة الإضافية لنقل المواطنين في منطقة مؤسسة الزكاة، تحذير الأرصاد الجوية من تخفيف الملابس حتى 20 أبريل، تهنئة وزير الأوقاف للبابا تواضروس بمناسبة أعياد القيامة.

طرح الأسماك المالحة والطازجة والرنجة بأسعار مخفضة في كافة فروع المجمعات الاستهلاكية، تهنئة رئيس الجمهورية للبابا تواضروس بعيد القيامة المجيد، الحكم بالإعدام على محمد بديع و 13 آخرين في قضية غرفة عمليات رابعة، تخصيص خطي أتوبيس لربط منطقة المرج بوسط البلد.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر اليوم السبت الموافق 11 أبريل 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم السبت 11 أبريل 2015

تمكن قوات الأمن من إحباط إحدى المحاولات الإرهابية بمنطقة شرق العريش

صرح أحد المصادر الأمنية عن تمكن قوات الأمن من إحباط إحدى المحاولات الإرهابية، التي استهدفت تجمعات للقوات الأمنية بمنطقة شرق العريش بواسطة القذائف الصاروخية.

اجتماع رئيس الوزراء بلجنة تطوير المناهج التعليمية

أكد رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب بلجنة تطوير المناهج التعليمية على عدم السماح بأي شكل من الأشكال بتدريس مناهج تعليمية تضر بالفكر والتكوين العقلي للطالب المصري، كما قام رئيس مجلس الوزراء بعقد اجتماعا آخر اليوم؛ لدراسة سبل تنفيذ مشروع استصلاح المليون فدان.

غلق موانئ السويس بسبب سوء الأحوال الجوية

صرح المتحدث الإعلامي الرسمي لهيئة موانئ البحر الأحمر عبد الرحيم مصطفى عن تسبب سوء الأحوال الجوية التي تتعرض لها البلاد خلال الفترة الحالية عن غلق موانئ السويس الأربعة.

تعديل قوانين الانتخابات البرلمانية القادمة الأسبوع الجاري

صرح وزير العدالة الانتقالية عن التعديل المبدئي للقوانين الخاصة بتنظيم الانتخابات البرلمانية المصرية القادمة خلال الأسبوع الجاري.

تفقد رئيس الوزراء شوارع منطقة وسط البلد

تفقد رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب شوارع منطقة وسط البلد، وذلك عقب الانتهاء من افتتاح كوبري ومحور مؤسسة الزكاة بمنطقة المرج صباح اليوم.

لقاء رئيس مجلس الوزراء بسفير دولة الكويت

صرح سفير دولة الكويت في جمهورية مصر العربية خلال لقائه برئيس مجلس الوزراء عن اتجاه دولة الكويت لإنشاء شركة قابضة تعمل تحت مظلتها كافة الشركات الكويتية المتواجدة في مصر.

بدء تفعيل الخدمة الإضافية لنقل المواطنين في منطقة مؤسسة الزكاة

تفقد رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب اليوم بدء تفعيل الخدمة الإضافية الخاصة بنقل المواطنين في منطقة مؤسسة الزكاة التابعة لحي المرج.

تحذير الأرصاد الجوية من تخفيف الملابس حتى 20 أبريل

وجه المتحدث الرسمي باسم هيئة الأرصاد الجوية علي قطب تحذيرا للمواطنين من تخفيف الملابس حتى يوم العشرين من شهر أبريل الجاري؛ بسبب سوء حالة الطقس وعدم استقرار الحالة الجوية.

تهنئة وزير الأوقاف للبابا تواضروس بمناسبة أعياد القيامة

توجه منذ قليل وفد رسمي من وزارة الأوقاف برئاسة الدكتور محمد مختار وزير الأوقاف بتهنئة البابا تواضروس؛ بمناسبة أعياد القيامة المجيد وشم النسيم.

طرح الأسماك المالحة والطازجة والرنجة بأسعار مخفضة في كافة فروع المجمعات الاستهلاكية

صرحت وزارة التموين والتجارة الداخلية عن طرح الأسماك المالحة والطازجة والرنجة بكافة فروع المجمعات الاستهلاكية بأسعار مخفضة، كما أكدت على رفع حالة الطوارئ بكافة قطاعات الوزارة خلال عيد شم النسيم.

تهنئة رئيس الجمهورية للبابا تواضروس بعيد القيامة المجيد

أرسل رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي برقية تهنئة إلى البابا تواضروس؛ لتهنئته بحلول عيد القيامة المجيد وشم النسيم، كما توجه وزير الداخلية إلى الكاتدرائية في منطقة العباسية؛ لتهنئة البابا تواضروس الثاني.

الحكم بالإعدام على محمد بديع و 13 آخرين في قضية غرفة عمليات رابعة

حكمت محكمة جنايات القاهرة بالإعدام على محمد بديع المرشد السابق لجماعة الإخوان وثلاثة عشر من القيادات المنتمية إلى جماعة الإخوان، كما حكمت أيضا بالسجن المؤبد على سبعة وثلاثين آخرين في القضية المعروفة باسم غرفة عمليات رابعة.

تخصيص خطي أتوبيس لربط منطقة المرج بوسط البلد

صرح محافظ القاهرة الدكتور جلال السعيد عن تخصيص خطي أتوبيس هيئة نقل عام؛ لربط منطقة المرج بمناطق وسط البلد، ويأتي هذا في إطار سعي الحكومة في توفير وسائل النقل للمواطنين.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.