الأرصاد تحذر من الطقس يوم شم النسيم – الأمطار ستصل لحد السيول
طقس شديد البرودة

أهاب رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، الدكتور أحمد عبد العال بالمواطنون بتوخى الحذر خلال الأيام القادمة وحتى يوم شم النسيم الموافق 13 إبريل، حيث أكد أن نهار يوم الأثنين القادم سيكوم ربيعى خلال الساعات الوسطى من النهار، شديد البرودة فيما عدا ذلك على كافة أنحاء الجمهورية.

وأضاف عبد العال، أن الطقس خلال فترة الظهيرة من يوم شم النسيم، سيكون مناسب للخروج للمنتزهات العامة والحدائق والإستمتاع بيوم شم النسيم وسط الطبيعة الخضراء، كذلك هو الحال بالنسبة لكل الشواطئ المطلة على البحرين الأبيض والأحمر، إلا أنه يجب الحذر بعد ساعات غياب الشمس، حيث من المتوقع أن يكون الطقس شديد البرودة مصحوباً بشبورة مائية كثيفة على الطرق السريعة فى الساعات الأولى من النهار.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

وتابع رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن محافظات سيناء ستتعرض لهطول الأمطار بشكل كثيف، فتكون غزيرة مصحوبة برعد وتصل لحد السيول خلال اليوم السبت وحتى غداً الأحد، وهو ما يوجب الحذر الشديد على المركبات والسيارات المتخذة طريق من وإلى محافظات سيناء، كما سيؤدى الطقس السيئ إلى اضطراب حركة الملاحة البحرية على شواطئ البحر الأحمر.

وأضافت الهيئة المناشدة لمسئولى هذه المحافظات، وإدارة المرورة بإتخاذ ماهو لازم للمحافظة على الحياة خلال هذه الموجه شديدة البرودة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.