موقع نتيجة قرعة الحج 2015 من وزارة الداخلية
موقع نتيجة قرعة الحج 2015

موقع نتيجة قرعة الحج 2015 من وزارة الداخلية، حيث أعلنت وزارة الداخلية منذ أيام قليلة قيام الوزارة بتخصيص موقع إلكتروني لمعرفة نتيجة حج القرعة لهذا العام، وذلك تسهيلا للمواطنين، حتي يتمكنوا من معرفة النتيجة من منازلهم دون الحاجة إلي الذهاب إلي أماكن إجراء القرعة لمعرفة النتيجة.

موقع نتيجة حج القرعة 2015:

والموقع الذي تم تخصيصه لإعلان نتيجة حج القرعة هذا العام هو

وللحصول علي نتيجة قرعة الحج من خلال موقع وزارة الداخلية 2015، يتم الاستعلام في الموقع باستخدام رقم الطلب للذين تقدموا بطلباتهم يدويا إلي مراكز ومديريات الشرطة أو من خلال الرقم القومي، أما الذين تقدموا من خلال الموقع الإلكتروني لوزارة الداخلية فيمكنهم الحصول علي نتيجة القرعة من خلال الرقم القومي فقط.

وكانت وزارة الداخلية قد حدد مسبقا بداية هذا الأسبوع للبدء في إجراء القرعة العلنية لحج 2015، وحددت في كل يوم عددا من المحافظات ليتم إجراء القرعة فيها علي مدار الأسبوع.

ويسر موقع مصر فايف نشر أسماء الفائزين في نتيجة حج القرعة وزارة الداخلية 2015 لكم فور ظهورها علي الموقع الخاص بالنتيجة في متابعة يومية لـنتيجة حج القرعة 2015.

وسيتم اليوم البدء بسحب قرعة الحج في ” محافظة البحر الأحمر، محافظة قنا،محافظة دمياط، محافظة أسوان، محافظة جنوب سيناء”، علي أن تتم باقي إجراءات القرعة في الأيام القادمة يوميا ماعدا يوم الإثنين 13/4،وستنتهي وزارة الداخلية من رفع جميع النتائج علي موقع نتيجة حج القرعة بمجرد انتهاء القرعة.

وستبدأ اليوم الأحد أعمال القرعة لليوم الثاني علي التوالي في محافظات ” الفيوم – مطروح – الوادي الجديد – الأقصر – شمال سيناء”، وسيتم رفع نتيجة حج القرعة علي موقع النتيجة فور انتهاء القرعة بمديريات الأمن أو الأماكن التي تم تخصيصها بالمحافظات، وستتم رفع النتيجة حتي يتمكن المتقدمين لقرعة الحج من معرفة ما إذا فازوا في نتيجة حج القرعة هذا العام، أم لم يحالفهم التوفيق.

وسيتم البدء اليوم الثلاثاء في قرعة الحج لليوم الثالث بعد إجازة شم النسيم أمس، وسيتم إجراء قرعة الحج في محافظات ” محافظة المنيامحافظة البحيرةمحافظة بور سعيدمحافظة الإسماعيليةمحافظة أسيوط محافظة كفر الشيخ“.

وبمجرد الانتهاء من القرعة سيتم الإعلان رسميا عن نتيجة حج القرعة في هذه المحافظات، علي أن يتم رفع أسماء الفائزين في حج القرعة لاحقا علي موقع وزارة الداخلية لحج القرعة 2015.

ظهرت الآن علي موقع وزارة الداخلية الخاص بنتيجة حج القرعة 2015 جميع نتائج المحافظات التي تم إجراء القرعة، حيث أن نتيجة محافظات اليوم الثاني لم تظهر علي الموقع إلا الآن، بالإضافة إلي نتيجة محافظات القرعة بمحافظات اليوم الثالث والتي أُجريت اليوم بهذه المحافظات.

وتم البدء اليوم الأربعاء في أعمال قرعة الحج لليوم الرابع وقبل الأخير في محافظات ” محافظة السويس – محافظة سوهاج – محافظة بني سويف – محافظة الدقهلية – محافظة الغربية – محافظة القليوبية“، وسيتم إعلان نتيجة القرعة بمجرد الانتهاء من إعلان كافة أسماء الفائزين بالحج 2015 علي موقع حج القرعة التابع لوزارة الداخلية.

بدأت قرعة الحج في يومها الأخير في محافظات اليوم الخميس ” محافظة القاهرة – محافظة الإسكندرية – محافظة المنوفية- محافظة الشرقية “، وانتهت مراسم حج القرعة في بعض المحافظات وسيم رفع النتيجة علي موقع حج القرعة 2015 بعد قليل، في حين أن باقي المحافظات سيتم الانتهاء من القرعة في خلال الساعات القادمة ورفع النتيجة كاملة علي موقع وزارة الداخلية الذي تم تخصيصه لـنتيجة حج القرعة 2015.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. يوجد قصور شديد وصعوبة بالغة فى البحث لمحافظة القاهرة حتى بالرقم القومى أحمد سنوسى أحمد محمد قسم الزيتون رقم قومى26911300101713

  2. ياااااااااااااااااااااااااااااااااااارب

  3. ياررررررررررررررررررررررررب انت المستجيب

  4. ياجماعه هو السيرفر واقع ول ايه مش عارفه ادخل استعلم يارب يكتبها لماما وبابا يارب

  5. ظنى بربى ليس لة حدود يارب اكرمنى واقبلنى عندك ضيف وارزقنى حج بيتك الحرام وزيارة حبيبى ونور قلبى اشرف الخلق سيدنا محمحد صلى اللة علية وسلم

  6. الفوز فى قرعة الحج وزارة الداخلية عام 2015قومى رقم 25406141301391 الشرقية مركز ديرب نجم

    1. الإستعلام عن نتيجة قرعة الحج بالمحافظات التى تم اجراء القرعة بها للعام الهجرى 1436
      الرقم القومى
      المحافظة قسم/مركز عفواً لم يحالفكم الحظ بالفوز بقرعة الحج هذا العام مع تمنياتنا بالتوفيق فى السنوات القادمة

  7. عفاف صالح متولى رقم الطلب:2231 – محافظة القليوبية – مركز طوخ

  8. محمدى السيد يوسف الفواخرى مركز شبين القناطر محافظة القليوبية الرقم القومى 25004091400774نتيجه قرعة حج هذا العام 2015

  9. مركز طنطا محافظة الغربية الرقم القومى 2810715160411 رقم الطلب 1366 يارب اكون من حجاج هذا العام

  10. يقول يحيى عبد الرحمن عبد الحليم جمعه مركز بنها محافظه القليوبيه الرقم القومي 25810181400958:

    نتيجه قرعه الحج2015

  11. نتيجه قرعة حج هذا العام 201

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.