لماذا تتمسك إدارة الأهلي بجاريدو؟
الأهلي

السؤال يطرح نفسه لماذا تتمسك إدارة النادي الأهلي بالمدير الفني الأسباني خوان كارلوس جاردو بعد كل نتائج هذه المباريات .

والجدير بالذكر أن أي مدير الفني لأي فريق لا يمكن الحكم عليه من أول 3 أو 4 مباريات ولكن جاريدو تخطى الـ 30 مباراة ولكن بدون أي جدوى حتى الآن .

ولكن المعروف عن النادي الأهلي أنه لا يصبر على مدرب مثل صبره على جاريدو على الرغم من أن الأهلي خسر أكتر من 9 مباريات وكانت مباراة الاتحاد الإسكندري هي أشد وأصعب هزائم النادي الأهلي والتي انتهت بهزيمة الأهلي 4/1 وتعادل الفريق أكثر من 5 مباريات في بطولة الدوري العام .

ولكن في هذه الفترة عرض على النادي الأهلي أكثر من مدرب ولكن الإدارة لا تهتم وعلى الرغم من ذلك فأن نقاط الأهلي تضيع يوم بعد يوم وسوف يفقد المنافسة على لقب الدوري الذي اعتاد الجميع على أنا النادي الأهلي هو من يحمل هذا اللقب كل عام وخاصة جمهوره .

والآن الأهلي على أبواب الدخول في عمق البطولة الأفريقية ولكن إلى متى سوف يلعب النادي الأهلي بهذه الطريقة التي ربما تطيح به خارج البطولة مبكرا، ولكن إذا كان جار يدو غير قادر على هذه المهمة الثقيلة يجب أن يتركها لشخص ثاني يكون قادر على هذه المهمة الصعبة .

وعلى إدارة الأهلي أن لا تقف مكتوفة الأيدي أمام هذه المهزلة حتى لا تضيع البطولات من النادي الذي يعرف باسم صائد البطولات .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.