صور الأب الذي قام بمعاشرة إبنته 10 سنوات بعد القبض عليه
الأب المتهم بمعاشرة إبنته

إستطاعت قوات مباحث منيا القمح القبض على الأب المتهم بمعاشرة إبنته لمدة 10 سنوات، وذلك بعد قيام إبنته بالإبلاغ عن الواقعة يوم الأربعاء الماضي، وتم التحفظ عليه إلى حين عرضه على النيابة والإستماع إلى أقواله.

وكانت إبنته البالغة من العمر 21 عاماََ قد تقدمت ببلاغ ضده إتهمته فيه بقيامه معاشرتها جنسياََ لمدة 10 سنوات، وقامت بالإنجاب منه مرتين، بالإضافة إلى إتهام شقيقي والدها بتهديدها بالقتل في حال الإبلاغ عن ذلك.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

وأشارت الفتاة في أقولها أنها أنجبت منه مرتين، المرة الأولى منذ 5 سنوات ولاتعلم ماذا فعل بالطفل لأنه أخذخ منها بعد ولادته، والمرة الثانية قامت بالحمل منه ولكنه أجبرها على القيام بعملية إجهاض والتخلص منه.

الأب المتهم بمعاشرة إبنته

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. اللهم استر على بناتنا وبنات المسلمين ولاتفضح لنا وامراة ولابنتا وبنت اخا او اخت اكيد هذا الكلب ليس ابوها وانه لديه سر عن تلك البنت والله اعلم فلايمكن ان تكون هذه فطرة سليمه فالانسان ذو الفطرة السليمه يخاف على عرضه وشرفه من الغير مابالك عندما يقوم هو بهتك عرضه وشرفه واباحته لقد تجرد من االنسانية مرتين مرة بأقامة علاقة مع من يدعى انها ابنته مع انى اشك فى هذا ومرة بانه قتل روح بريئه لاذنب لها الا انها ابن زنا فاللهم تب علينا ولاتقلب قلوبنا الا الى مايرضيك يارب ولاترينا مايسئونا فى اهلينا وعرضنا ياارحم الراحمين واخرجنا من هذه الدنيا وانت راضى عنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.