حقيقة صور أحفاد الرئيس عبد الفتاح السيسي في القصر الرئاسي

حقيقة صور أحفاد الرئيس عبد الفتاح السيسي في القصر الرئاسي

تداول مجموعة كبيرة من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك و تويتر، صوراً تجمع الرئيس عبد الفتاح السيسي بأطفال في القصر الرئاسي، و ذكر عدد من النشطاء أنهم أحفاد الرئيس عبد الفتاح السيسي، و كشف الإعلامي الشهير جابر القرموطي حقيقة هذه الصور من خلال برنامجه “مانشيت” الذي يعرض على قناة أون تي في الفضائية.

و أكد جابر القرموطي أن هذه الصور هي بالفعل للرئيس عبد الفتاح السيسي و ذلك أثناء شغله منصب وزارة الدفاع و هذه الصور تجمع بين اثنين من الأطفال لكن في حقيقة الأمر هم ليسوا أحفاد الرئيس عبد الفتاح السيسي و لكنهم أطفال أخت أحد المحررين في جريدة اليوم السابع.

247054732

و قد قام القرموطي بإثبات ادعاء النشطاء أن الأطفال أحفاد السيسي خلال قيام محرر صحيفة اليوم السابع بمداخلة هاتفية و الذي أكد صحة الخبر الذي كشفه جابر القرموطي و الذي يبطل ادعاء النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما أكد محرر صحيفة اليوم السابع أن هذه الصور ترجع إلى مدى بعيد و ليست حديثة، و لم تلتقط في قصر الرئاسة كما ادعى الكثير، و لكنها في إحدى الفنادق و ذلك أثناء تواجد السيسي بصفته وزيراً للدفاع.

و أكد المحرر أن الأطفال أبناء أخته، مشيراً إلى أنه يجب على كل من ينشر صوراً و أخبار أن يتحرى الدقة و المصداقية، نظراً لأن مواقع التواصل الاجتماعي تنشر هذه الأخبار و تداولها بسرعة فائقة.