حقيقة صور أحفاد الرئيس عبد الفتاح السيسي في القصر الرئاسي
القرموطي يكشف حقيقة صور أحفاد السيسي

تداول مجموعة كبيرة من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك و تويتر، صوراً تجمع الرئيس عبد الفتاح السيسي بأطفال في القصر الرئاسي، و ذكر عدد من النشطاء أنهم أحفاد الرئيس عبد الفتاح السيسي، و كشف الإعلامي الشهير جابر القرموطي حقيقة هذه الصور من خلال برنامجه “مانشيت” الذي يعرض على قناة أون تي في الفضائية.

و أكد جابر القرموطي أن هذه الصور هي بالفعل للرئيس عبد الفتاح السيسي و ذلك أثناء شغله منصب وزارة الدفاع و هذه الصور تجمع بين اثنين من الأطفال لكن في حقيقة الأمر هم ليسوا أحفاد الرئيس عبد الفتاح السيسي و لكنهم أطفال أخت أحد المحررين في جريدة اليوم السابع.

247054732

و قد قام القرموطي بإثبات ادعاء النشطاء أن الأطفال أحفاد السيسي خلال قيام محرر صحيفة اليوم السابع بمداخلة هاتفية و الذي أكد صحة الخبر الذي كشفه جابر القرموطي و الذي يبطل ادعاء النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما أكد محرر صحيفة اليوم السابع أن هذه الصور ترجع إلى مدى بعيد و ليست حديثة، و لم تلتقط في قصر الرئاسة كما ادعى الكثير، و لكنها في إحدى الفنادق و ذلك أثناء تواجد السيسي بصفته وزيراً للدفاع.

و أكد المحرر أن الأطفال أبناء أخته، مشيراً إلى أنه يجب على كل من ينشر صوراً و أخبار أن يتحرى الدقة و المصداقية، نظراً لأن مواقع التواصل الاجتماعي تنشر هذه الأخبار و تداولها بسرعة فائقة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.