تعليمات بخصوص فحص تظلمات مسابقة الــ30 ألف معلم
index

أعلنت وزارة التربية والتعليم عبر موقعها الرسمي على الإنترنت بيانا هاما حول التعليمات الواجب الإلتزام بها من قبل المديريات التعليمية أثناء فحص تظلمات مسابقة الــ30 ألف معلم، وقد تم الاتفاق على النقاط الأساسية الواجب اتباعها في فحص التظلمات.

تعليمات فحص تظلمات مسابقة الــ30 ألف معلم

وبالنسبة للتعليمات والأساسيات الواجب مراعاتها عند فحص طلبات التظلم المقدمة للمديريات التعليمية فهي كالتالي:

  1. أن يتماشى المؤهل العلمي مع الوظيفة المرشح لها، وفي حالة المخالفة يتم إبلاغ الوزارة بهذه الحالات مدعمة بصورة ضوئية معتمدة من اللجنة المشكلة بالمديرية، ومختومة بخاتم الشعار وكشوف ورقية وإلكترونية.
  2. يتم التدقيق في المؤهل الأساسي للتأكد من التقدير التراكمي، مع مراعاة أن التقدير المشار إليه في الترتيب المعلن هو تقدير المؤهل.
  3. يتم إرسال التظلمات التي تؤثر على الترتيب العام للمتقدمين إلى الوزارة بشكل إلكتروني، مع صور ورقية معتمدة.
  4. يتم إرسال التظلم من عدم ورود الاسم في النتيجة إلى الوزارة.
  5. في حالة وجود خطأ بالرقم القومي أو الأسم، يتم موافاة الوزارة بالكشوف المعدلة.
  6. يتم التنبيه على الغير مسكنين والذين لم يتمكنوا من التسجيل على الموقع بالتوجه إلى مركز التطوير التكنولوجي بالمديرية لتسجيل رغباتهم، ومن ثم إرسالها للوزارة على ايميل السابقة.
  7. تسلم التظلمات والكشوف والتعديلات وفقا لجدول المواعيد الذي سوف يتم إرساله لاحقا للمديريات.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. يقول [email protected]:

    من رائى ان الاختيار حسب الاعلى فى التقدير خطاء لان فيه ظلم للخرجين الدفعات القديمة التى كانت اعلى التقديرات وصعوبة الحصول عليها فى ذلك الوقت مقارنة بالاعوام الحديثة السابقة وخاصة بعد الثورة التى كانت التقديرات عالية جدا والامتياز سهل الحصول علية وارى ان الاقدم فى التخرج هو الاحق بالوظيفة نظر لصعوبة حصولة على فرصة اخرى فى القريب فهذا خطاء يجب تداركة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.