آخر أخبار مصر اليوم الجمعة أهم الأخبار المصرية 10 أبريل 2015
قوات الأمن

تحديث الساعة التاسعة مساءا لأهم وآخر أخبار مصر اليوم الجمعة الموافق 10 أبريل لعام 2015 نوافيكم بها يوميا من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ آخر أخبار مصر اليوم بإصابة 3 أشخاص في اشتباكات بالأسلحة النارية بين عائلتين بدمنهور، إحباط محاولة هروب 12 سجينا من مركز شرطة بلبيس، اشتباكات بين قوات الأمن وعناصر جماعة الإخوان بمنطقة المطرية.

إلغاء أجازات ضباط وأفراد الشرطة بكافة مديريات الأمن، إصابة 13 سائح تايلاندي في حادث إنقلاب أتوبيس سياحي بطريق الإسكندرية الصحراوي، طرح عقار سوفالدي المحلي غدا في الصيدليات والمراكز الطبية، بدء التسجيل الإلكتروني للراغبين في أداء فريضتي الحج والعمرة غدا.

زيادة تذاكر القطارات المكيفة بنسبة 20 %، عمل غرفة عمليات مباحث التموين على مدار 24 ساعة خلال عيد شم النسيم، حشد حركة 6 أبريل للأحزاب والحركات الثورية خلال الفترة القادمة، تنفيذ 653 ألف حكم قضائي على 111 ألف متهم خلال شهر مارس الماضي، دعم أجهزة الدولة للمشروع القومي للتنمية البشرية والمجتمعية.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر اليوم الجمعة الموافق 10 أبريل 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الجمعة 10 أبريل 2015

إصابة 3 أشخاص في اشتباكات بالأسلحة النارية بين عائلتين بدمنهور 

أسفر وقوع اشتباكات عنيفة بين عائلتين في حي أبو الريش بدمنهور عن إصابة ثلاثة أشخاص بطلقات نارية، كما تم نقل المصابين إلى المستشفى العام، وما زالت الاشتباكات دائرة حتى الآن.

إحباط محاولة هروب 12 سجينا من مركز شرطة بلبيس

صرح أحد المصادر الأمنية عن تمكن رجال الشرطة بمركز شرطة بلبيس من إحباط محاولة هروب اثني عشر سجينا من المركز، كما قامت قوات الشرطة بترحيل السجناء من المركز إلى سجن قوات الأمن بالشرقية وقسم أول الزقازيق.

اشتباكات بين قوات الأمن وعناصر جماعة الإخوان بمنطقة المطرية

اشتباكات عنيفة بين قوات الأمن والعناصر التابعة لجماعة الإخوان بمنطقة المطرية، وذلك بعد قيام عناصر الإخوان بإطلاق طلقات الخرطوش تجاه قوات الأمن.

إلغاء أجازات ضباط وأفراد الشرطة بكافة مديريات الأمن

أصدر وزير الداخلية قرارا يتضمن إلغاء كافة الأجازات للضباط وأفراد الشرطة بكافة مديريات الأمن على مستوى جميع المحافظات، ويأتي هذا في إطار تأمين وزارة الداخلية للبلاد خلال أعياد شم النسيم والقيامة.

إصابة 13 سائح تايلاندي في حادث انقلاب أتوبيس سياحي بطريق الإسكندرية الصحراوي

أسفر حادث انقلاب أتوبيس سياحي بطريق القاهرة – الإسكندرية الصحراوي بسبب سوء الأحوال الجوية عن إصابة ثلاثة عشر سائحا تايلانديا.

طرح عقار سوفالدي المحلي غدا في الصيدليات والمراكز الطبية

صرحت وزارة الصحة والسكان عن طرح عقار سوفالدي المحلي غدا في الصيدليات والمراكز الطبية بالمحافظات بسعر ألفي وستمائة وسبعين جنيه للعبوة الواحدة.

بدء التسجيل الإلكتروني للراغبين في أداء فريضتي الحج والعمرة غدا

صرح وكيل أول وزارة السياحة أشرف عمر عن بدء التسجيل الإلكتروني للراغبين في أداء فريضتي الحج والعمرة غدا على الموقع الإلكتروني الخاص بخدمات الحج والعمرة.

زيادة تذاكر القطارات المكيفة بنسبة 20 %

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة النقل عن تكليف وزير النقل لهيئة السكة الحديد بتجهيز مخططـ، يتضمن زيادة قيمة تذاكر القطارات المكيفة بنسبة تصل إلى 20 %.

عمل غرفة عمليات مباحث التموين على مدار 24 ساعة خلال عيد شم النسيم

صرح مدير الإدارة العامة لمباحث التموين عن رفع درجة الاستعداد الكامل لغرفة عمليات الإدارة العامة لمباحث التموين للعمل على مدار أربعة وعشرين ساعة خلال عيد شم النسيم؛ حرصا من الإدارة على ضبط الأسواق وتوفير كافة الخدمات للمواطنين.

حشد حركة 6 أبريل للأحزاب والحركات الثورية خلال الفترة القادمة

صرح عضو المكتب السياسي لحركة شباب 6 أبريل محمد نبيل عن استعدادات الحركة لحشد عدد كبير من الأحزاب والحركات الثورية؛ من أجل الحصول على تأييد أهداف الحركة الجديدة خلال الفترة القادمة.

تنفيذ 653 ألف حكم قضائي على 111 ألف متهم خلال شهر مارس الماضي

تمكنت الإدارة العامة لمباحث تنفيذ الأحكام بالتعاون مع مصلحة الأمن العام من تطبيق ستمائة وثلاثة وخمسين ألف حكم قضائي على مائة وأحد عشر ألف من المتهمين الصادر بحقهم أحكام خلال شهر مارس الماضي.

دعم أجهزة الدولة للمشروع القومي للتنمية البشرية والمجتمعية

صرح وزير التنمية المحلية اللواء عادل لبيب عن دعم كافة أجهزة الدولة والقيادات الحكومية والسياسية للمشروع القومي والخاص بالتنمية البشرية والمجتمعية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.