بعد “واتس اب” فيسبوك تطلق برنامج “فيس بوك ماسنجر” بنسخة الويب
واتس-اب-فيسبوك-ماسنجر

قبل بضعة شهور قررت شركة الانترنت العملاقة فيسبوك العمل على إطلاق نسخة ويب من برنامج التواصل والدردشة الأول “واتس اب” والذي يستخدمه أكثر من 700 مليون شخص، وبالفعل قامت الشركة بإطلاق نسخة ويب لأجهزة الكمبيوتر كانت تفتقدها وبشدة.

الآن جاء الدور على برنامج فيس بوك ماسنجر المعروف والذي أصبح يستخدم في جميع الهواتف في العالم سواء بأنظمة أندرويد أو آيفون وآيباد أو حتى نظام التشغيل الصاعد ويندوز فون، حيث أصبح ماسنجر البديل الرسمي لمحادثات فيسبوك القديمة والعادية.

ويوفر فيسبوك ماسنجر لمستخدميه، خلافا لبرنامج واتس اب منصة كثيرة التفاعل، حيث قامت شركة الفيس بوك مؤخرا بإطلاق منصة لمطوري التطبيقات والبرامج الأخرى من أجل دمج تطبيقاتهم داخل ماسنجر، حيث أصبح هذا هذا الأخير يحظى بزخم إعلامي كبير عكس العادة.

قد يهمك : 50 برنامج مجاني يجب أن يتوفر في جهازك

وقد أصبح الآن متاحا لجميع المستخديم الذين يملكون حسابا في برنامج فيس بوك ماسنجر إستخدام نسخة الويب هذه رسميا عبر الطريقة المشروحة أسفل المقال، حيث سيتمتعون باستخدام جميع مميزات التطبيق على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.

وتوفر نسخة الكمبيوتر الجديدة فرصة لمن لا يملكون جهازا حديثا يمكن تنزيل ماسنجر عليه لإكتشاف هذا البرنامج الرائع، حيث يمكنهم القيام بالمكالمات الصوتية والدردشة النصية، فضلا عن عدد الصور والإبتسامات الكبيرة جدا والواجهة الجد راقية، إضافة إلى التطبيقات المدمجة الجديدة.

يجدر بالإشارة أن تطبيق فيسبوك ماسنجر على الويب لا يزال تحت التطوير، إذ قد تلاحظون حدوث بعض المشاكل وتأخرا في وصول الرسائل مقارنة مع الموقع الرسمي لفيس بوك، إلا أن هذا أمر عادي وسيتم حله في الأيام القليلة القادمة على الأرجح.

طريقة استخدام فيسبوك بنسخة الويب

لاستخدام نسخة الويب من فيسبوك ماسنجر يجب عليكم الدخول إلى موقع التطبيق الرسمي الجديد www.Messenger.com/new، ثم يجب إدخال بيانات الدخول في موقع فيس بوك أو تسجيل حساب جديد ثم الإستمتاع بالدردشة بشكل جديد وأجمل.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.