أسعار عمرة “رجب و شعبان و رمضان” لعام 2015 ميلادياً – 1436 هجرياً
موعد شهر رمضان 2015

يتبقى عشرة أيام فقط و يبدأ شهر رجب المبارك و الذي يجذب العديد من المسلمين للاتجاه إلى الأراضي المقدسة للاعتمار و يفضل العديد من المعتمرين شهري رجب و شعبان لأداء العمرة و ذلك بسبب خلو المسجد النبوي و البيت الحرام من الازدحام مثلما في شهر رمضان المبارك.

و نعرض لكم في مصر فايف الباقات السعرية المختلفة لعمرة شهور رجب و شعبان و رمضان 2015 -1436 هـ مثلما تتراوح في الشركات السياحية المختلفة، حيث تتراوح الأسعار ما بين أربعة آلاف جنيه و خمسة عشر ألفاً، و ذلك وفق عدد الأيام، و كيفية السفر، و مكان الإقامة و الخدمات المقدمة .

فمثلا إذا كنت ستقضي سبعة ليال في مكة، و سبعة ليال في المدينة المنورة، في فندق متوسط ذو إقامة بغرفة رباعية و تنقل  داخلي بأتوبيسات مكيفة و السفر عبر خطوط مصر الطيران الجوية و الحصول على رحلة مجانية للمزارات السياحية الدينية بمكة و المدينة فأن الرحلة لن تكلفك أكثر من 5 آلاف جنيه ، أما إذا كانت الرحلة بنفس المواصفات السابقة و لكن في فندق أربعة نجوم فستكون كلفتها ما يقرب من 7 آلاف جنيه على أن تكون مدة الرحلة كاملةً 10 أيام و 9 ليالِ .

أما عن عمرة رجب و شعبان 12 يوماً قد تكلف ما بين ال 5000 جنيه و 5600 جنيه، عمرة رجب و شعبان 10 أيام قد تكلف ما بين الـ 4500 جنيه و 4900 جنيه، فقد تختلف أسعار الشركات السياحية باختلاف خدماتها و لكنها تقارب ذلك السعر  للرحلة الواحدة .

أما عن عمرة رمضان 2015 فيبدو أن أقل من سبعون يوماً و يأتي شهر الخير و البركات شهر الحسنات، و الإحسان شهر رمضان المبارك فيحل علينا ضيفاً خفيفاً سريعاً فتبدأ أسعار  عمرة شهر رمضان من الـ 6000 جنيه و تصل لـ 18 ألف جنيه و ذلك حسب مدة الرحلة و مكان الإقامة.

حيث تصل سعر الرحلة ذات ال 15 يوماً مكة و المدينة إلى 14 ألف جنيه أو أقل حسب الشركة السياحية، اما عن العمرة ذاتها و لكن 10 أيام و 9 ليال فقد تصل سعر الرحلة ما بين الـ 7000 جنيه و الـ 12000 ألف حسب الخدمة المقدمة و الشركة السياحية .

تعرف على الشهور الهجرية بالترتيب و سبب تسميتها و الأشهر الحُرم

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.