تعرفوا على حقيقة فتوي أكل الزوج لزوجته عند الجوع وغضب المصريين منها
فتوي أكل الزوج لزوجته عند الجوع

إنتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعية “فيس بوك” و “تويتر”، فتوي تبيح إمكانية أكل الزوج لزوجته عند الشعور بالجوع، وذلك عند عدم وجود ما يتم أكله، حيث نسبت هذه الفتوي لمفتي السعودية الشيخ عبد العزيز آل الشيخ.

وجاء مضمون هذه الفتوي أن هناك إمكانية للزوج بأن يقوم بتناول لحم زوجته إن كانت هناك ضائقة في الطعام وعدم توفر ما يتم أكله لسد رمق الجوع، وذلك خوفاً من الهلاك والفناء، حيث أن جسد المرأة يكون كاملاً متاح إن كان الجوع بدرجة كبيرة.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

ونسب لآل الشيخ أن هذه التضحية التى تقوم بها الزوجة من أجل المحافظة على حياة زوجها، تعتبر تضحية كبيرة جداً تأتي مع كثير من التضحيات التى تقدمها الزوجة لزوجها من أجل كسب رضاه.

في حين عبر الكثير من المستخدمين عبر مواقع التواصل الإجتماعى عن غضبهم الكبير من هذه الفتوي، وكذلك إستاء البعض من هذه الفتوي التى تحرم الزوجة من الحياة، مؤكداً أن للزوجة الحق في الحياة كمثل زوجها، وأنهم يفضلون الموت معاً عند الجوع.

ونشر الموقع الخاص بمفتي السعودية أن هذه الفتوي إشاعة ولا أساس لها من الصحة وأنه يجب التأكد من موقع الشيخ قبل نشر مثل هذه الفتاوى التى لا أساس لها من الصحة، والتى تعمل على إثارة البلبلة بين المواطنين.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.