آخر أخبار مصر اليوم الخميس أهم الأخبار المصرية 9 أبريل 2015
أخبار مصر

تحديث الساعة الثانية عشر والنصف ظهرا لآخر أخبار مصر اليوم الخميس الموافق 9 أبريل لعام 2015 نوافيكم بها من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ آخر أخبار مصر اليوم بتكليف رئيس مجلس الوزراء بالسفر إلى إندونيسيا نهاية شهر أبريل، بدء امتحانات نهاية العام الدراسي الحالي 2014-2015 يوم 3 مايو القادم، منح العاملين بالقطاع الخاص يوم شم النسيم القادم أجازة بأجر كامل.

تصفية 29 عنصرا من الجماعات الإرهابية بشمال سيناء، بحث رئيس الوزراء سبل توفير احتياجات المحاجر، محاكمة محمد مرسي في قضية التخابر مع قطر.

وصول برنامج الصيانة السنوي الخاص بمحطات الكهرباء إلى مرحلة الانتهاء بنسبة 80%، حبس ضابط شرطة 4 أيام لقتله جاره، انقطاع التيار الكهربائي عن الصالة الموسمية بمطار القاهرة.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر اليوم  الخميس الموافق 9 أبريل 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الخميس 9 أبريل 2015

تكليف رئيس مجلس الوزراء بالسفر إلى إندونيسيا نهاية شهر أبريل

أصدر رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي تكليف لرئيس مجلس الوزراء بالسفر إلى إندونيسيا نهاية شهر أبريل الحالي؛ وذلك لحضور مؤتمر باندونج.

بدء امتحانات نهاية العام الدراسي الحالي 2014-2015 يوم 3 مايو القادم

صرحت مديرة مديرية التربية والتعليم في محافظة الجيزة عن البدء في امتحانات نهاية العام الدراسي الحالي 2014-2015 يوم الثالث من شهر مايو القادم، وذلك بكافة مدارس المحافظة.

منح العاملين بالقطاع الخاص يوم شم النسيم القادم أجازة بأجر كامل

صرحت وزيرة القوى العاملة والهجرة الدكتورة ناهد العشري عن منح كافة العاملين بالقطاع الخاص يوم شم النسيم القادم أجازة بأجر كامل.

تصفية 29 عنصرا من الجماعات الإرهابية بشمال سيناء

صرح المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة المصرية عن تمكن القوات المسلحة من تصفية تسعة وعشرين عنصرا من التابعين إلى الجماعات الإرهابية بشمال سيناء خلال الأربعة أيام الماضية.

بحث رئيس الوزراء سبل توفير احتياجات المحاجر

اجتمع رئيس المجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب اليوم بعدد من الوزراء والجهات المسئولة بالدولة؛لبحث سبل توفير احتياجات المحاجر، وكذلك سبل الاستفادة منها.

محاكمة محمد مرسي في قضية التخابر مع قطر

تنظر اليوم محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بأكاديمية الشرطة في القضية المشهورة إعلاميا بالتخابر مع دولة قطر والمتهم فيها الرئيس الأسبق لمصر محمد مرسي و10 آخرين من أعضاء المنتمين إلى جماعة الإخوان.

وصول برنامج الصيانة السنوي الخاص بمحطات الكهرباء إلى مرحلة الانتهاء بنسبة 80%

صرح أحد المصادر المسئولة في وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة عن وصول برنامج الصيانة السنوي الخاص بمحطات توليد الطاقة الكهربائية إلى مرحلة الانتهاء بنسبة 80% حتى الآن.

حبس ضابط شرطة 4 أيام لقتله جاره

حكمت نيابة كفر الشيخ بحبس ضابط شرطة لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيق؛ لتعديه على جاره بالضرب أثناء مشادة كلامية بينهما، مما أسفر عن قتله.

انقطاع التيار الكهربائي عن الصالة الموسمية بمطار القاهرة

صرح رئيس شركة ميناء القاهرة الجوي عن انقطاع التيار الكهربائي عن الصالة الموسمية بمطار القاهرة مرتين متتاليتين، مما قد أدى إلى التأخر من إنهاء بعض إجراءات القادمين من المملكة العربية السعودية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.