هل الأحد 12/4/2015 أجازة رسمية أم فقط الاثنين 13/4 يوم شم النسيم؟
أجازة عيد الربيع ويوم الأحد 12-4-2015

تحديث اليوم الأحد 12 أبريل 2015

نخبر جميع المصريين سواء الأقباط والمسلمين في مصر أن اليوم الأحد 12 أبريل 2015، ليس أجازة رسمية في المدرارس والهيئات الحكومية وفقط الأثنين 13/4/2015 أجازة يوم شم النسيم.

قربت أجازة عيد الربيع وأعياد الأخوة المسيحين في مصر، ويريد جميع المصريين أن يعرفوا أن يوم الأحد القادم أجازة رسمية أم لا؟ في المدارس والجامعات والمعاهد والهيئات الحكومية، حتى الآن لم يتم الإعلان رسمياً من قبل الحكومة المصرية، عن أن يوم الأحد الموافق 12/4/2015 أجازة رسمية، لكن الإجازة فقط يوم الاثنين.

الكثير من المصريين يتمنوا أن يصبح يوم الأحد القادم الموافق الثاني عشر من أبريل، أجازة رسمية لأنة واقع بين أجازتين رسميتين بالنسبة لبعض المدارس الحكومية في مصر، حيث أن الكثير من المدارس تأخذ يوم السبت من كل أسبوع أجازة رسمية.

ولكن من المقرر أن يوم الاثنين القادم الموافق الثالث عشر من أبريل، يوم شم النسيم، عطلة رسمية لجميع الهيئات الحكومية والمدارس والجامعات والمعاهد الخاصة، ويستطيع جميع المصريين معرفة جميع مواعيد الأجازات والعطلات الرسمية في مصر .

مصر فايف يهنيء جميع المصريين بحلول أعياد الربيع، وينشر لهم أخبار الطقس في مصر يوم شم النسيم ودرجات الحرارة حتى يتخذوا حذرهم في الملابس أثناء التنزه في الحدائق.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. شكرا للخبرة
    فعلا الموضوع نفعني لان عندي مشوار هام كان سوف يؤجل لبعد غدا بسبب اعتقادي ان الاحد 12/4/2015 اجازة

    1. واضح أن جميله هانم شعبان ( كاتبة المقال) وافدة على مصر جديد .. يوم الأحد الموافق عيد القيامة عند الأقباط أجازة رسمية بقرار جمهوري صدر 1954 ولن يتم تعديلة .. صححي معلوماتك لأنك كاتبة( أقباط ومسلمين)

  2. والله مافى داعى لهذه التعليقات الى بيعرف حاجه اهوا بينشره وجزاه الله كل خير لكن فى ناس ما استفادت شئ من هذا الخبر مافى داعى نجرح حد بالكلام وجزاكم الله كل خير

  3. ما هي فائدة الخبر من أصله ؟ لا يوجد فائدة من هذا الخبر سوى ” الفرقعة ” الفارغة ….. أيها الصحفي كاتب الخبر : أنت تضيع وقت الناس ، أنت غير أمين و غير مخلص في مهنتك …… جزاك الله من جنس عملك إن شاء الله .

    1. كتبت الخبر لان لقيت ناس بتسأل كثير في أجازة يوم الأحد ولا لاء ؟، احنا بنكتب الأخبار اللى الناس بدور عليها والله، حضرتك غير عقول البشر الأول

    2. هيتغير اذاى طالما انتم الذين تشكيلوة وتصنعوة وتروجوة فإن أحسنتم أحسنوا

    3. والله الناس اللى بتسأل ان فى أجازة ولا لاء؟ كل شخص يغير م ننفسه اولاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.