بالفيديو.. تعليق ناري لوائل الإبراشي بعد عرضه لفيديو رقص والدة قاتل زينة
وائل الإبراشي

هاجم الإعلامي وائل الإبراشي مجدداََ “أماني كاسبر” والدة قاتل الطفلة زينة والتي تعمل راقصة، في حلقة اليوم الأربعاء من برنامج العاشرة مساءاََ المذاع على قناة دريم.

وقال الإبراشي: كيف نجعل من هذه الراقصة رمزاََ في يوم “عيد اليتيم” فيجب ألا يدنس بمثل هذه الأشكال، ويكون عشوائيا بهذا الشكل حتى تصل الراقصات فيه للتكريم، بل والإحتفال بذلك بالرقص.

وأضاف: هذه الراقصة والدة ذئب بشري، وماحدث منها مهزلة، ده يوم لتكريم اليتيم وليس للهشك بشك، الجدير بالذكر أن الإعلامي وائل الإبراشي هو من فجر هذه القضية بعد تواصل والدة الطفلة زينة معه وإبدائها إستيائها مما حدث من تكريم لوالدة قاتل إبنتها في يوم اليتيم.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. حسبنا الله ونعم الوكيل لما دة بيحصل فى يوم اليتيم اية اللى هايحصل فى الايام الجاية اعتقد ان دة لو حدث فى اى بلد غير مصر كان فى رد فعل قوى من المسئولين انما كدة انت اكيد فى مصر لكى الله يامصر

  2. ايه الانجاز اللى حققته علشان تتكرم ربت ولد فاسد يهتك عرض ويقتل ماهو ماشابه اباه ماظلم رقاصه هاتطلعه ايه غير قاتل هيا انجزت فى حاجات تانيه هز الوسط والرقص الخليع امام الأطفال بس العيب مش عليها العيب على اللذين سمحوا بهذا هم اللذين يجب أن يحاكموا هذه البلد لن ينصلح حالها الا بالضمير

  3. ينبغى أن تعاقب هذه الملعونه على القيام بأفعال فاحشه فى مكان عام ومعاقبة المسئول بالجمعيه على إقامة كباريه فى مقر جمعيه خيريه بدون ترخيص و غرس الرزيله فى نفوس الأطفال الأبرياءالذى أوصى رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم بحسن تربيتهم .
    هل القضاء الذى برّءَ القاتل وأعوانه سيعاقب أم القاتل أم سيتم إدراج سيرتها الذاتيه وإبنها بالمناهج الدراسيه عوضاً عن درس القائد العظيم صلاح الدين المحرض على العنف والإرهاب .
    لوأن القاضى يحكم بما أنزل الله لحُكِم على هذا الخنزير بالإعدام مرتين للإغتصاب والقتل!فبأى ذنب قتلت هذه الطفله وغيرها ! ولانغفل أن لدينا الكثير والعديد من الشرفاء المخلصين فى كافة المجالات بربوع مصرناالحبيبه فلهم كل الحب والتقدير والإحترام .
    ومن لم يحكم بماأنزل الله فأولئك هم(الكافرون – الظالمون – الفاسقون) المائده ( فبما أنتم غداً لربكم قائلون ) . من مسئو ل الجمعيه ومامصدرالمال وفيما ينفقه وماممتلكاته قبل وبعد رئاسة الجمعيه أين الكسب غيرالمشروع .

  4. حسبنا الله ونعم الوكيل هذه الراقصة لم ترقص من اجل اليتيم وانما ترقص من اجل من براْ ابنها وخلصه من حبل المشنقة او اى حكم يقع عليه فى جريمته التى ارتكبها

  5. ساروا على درب فيفي عبده الأم المثاليه للعام الماضي…
    هذه (الأم) المثاليه أحسنت تربية ابنها ف قتل طفله بريئه بعد محاولته اغتصابها!!
    الم المثاليه المصريه ترتدي ملابس محتشمه لا تظهر تفاصيل جسدها… فهي أم مثاليه (مصريه) متخفيه في علم أمريكا !!!!
    الأم المثاليه طبعا لم تتقاضى أجرا عن هذه الرقصه المجانيه التي أدتها مجانا من أجل عيون الأطفال اليتامى!!!
    الأم المثاليه تحتفل بقتل زينه … و بحبس نجلها القاتل … و بيوم اليتيم في آن واحد!!!!
    منظموا الحفل و القائمون عليه يجب أن تتم محاسبتهم و محاكمتهم جميعا لا سيما أولئك الذين هرعوا ليشاركوا هذه الراقصه الإعجوبه في رقصتها البريئه من أجل عيون (أيتام مصر) في يومهم… يوم اليتيم…!!!
    يجب أن يكون إختيار الراقصه المثاليه أو الأم المثاليه بالإقتراع و الإنتخاب و ليس بالتعيين !!!!
    يجب إقامة مسابقه من الآن تستمر حتى يوم اليتيم القادم (2016) يتم فيه التنبؤ بالراقصه المثاليه للعام القادم على أن يمنح الثلاث فائزين الأوائل جوائز ماديه و عينيه كبيره
    لكم الله يا أيتام مصر…. كم من الراقصات (يصبحن مثاليات) في يومكم ….
    حسبنا الله تعالى و نعم الوكيل في كل من شارك في هذا السفه و تلك ال………… !!!!

  6. حسبى الله ونعم الوكيل فى القائم على هذا الحفل ومايحدث فيه لغرس عادات سىئة فى نفوس اطفال ابرياء فما بالنا واهذه المراة التى ترقص بهذا المنظر السىء والمقزز …………….! ايضا كيف لمسؤول ان يسمح بهذه المهاترات الم تستهى هذه المراة التى لم تفلح فى تربية ابنها الذئب البشرى القاتل ؟ وكيف لها ان تكون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  7. الفكرة فى الام المثالية هو ان يتم مكافئتها على نتاجها فى ابناءها و ان يكون هذا النتاج المشرف ان يكون قد تم بكفاح و شرف .. اما فكرة ايه ذنبها ان ابنها بالشكل ده فممكن ان يتم تكريمها فى مجال اخر بعيد عن مجال الام المثالية

  8. لفكرة فى الام المثالية هو ان يتم مكافئتها على نتاجها فى ابناءها و ان يكون هذا النتاج المشرف ان يكون قد تم بكفاح و شرف .. اما فكرة ايه ذنبها ان ابنها بالشكل ده فممكن ان يتم تكريمها فى مجال اخر بعيد عن مجال الام المثالية

  9. ما شاء الله ما شاء الله .. لما المسخرة تبقى أم مثالية ! .. أمال بقى الستات المحترمة يبقوا ايه ملايكة ؟

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.