الأرصاد: طقس الغد سينقلب رأساً على عقب والحذر واجب
طقس متقلب

فى بيان صادر عن الهيئة العامة للأرصاد الجوية قبل قليل، عبر صفحتها على موقع التواصل الإجتماعى الفيس بوك، أعلنت أن درجات الحرارة بدءاً من غد الخميس ستنخفض بشكل كبير على كافة أنحاء الجمهورية.

وأضافت الهيئة فى بيانها، أن انخفاض درجات الحرارة الشديد الذى سيبدأ الخميس، سيكون مصحوباً بنشاط رياحى مثير للأتربة من الإتجاه الشمالى الغربى وعلى كافة المحافظات.

فيما يلاحظ وجود رياح ورمال على كافة أنحاء الجمهورية، مما يؤدى إلى تدهور الرؤية الأفقية، وإضطراب فى الملاحة فى كلا من البحرين الأحمر والمتوسط وخليج السويس.

وعن حالة الطقس فى المجمل فستكون لطيفة على الساحل الشمالى والقاهرى والوجه البحرى، فيما يسود طقس معتدل على محافظات شمال الصعيد شديد الحرارة على جنوبه فى فترات النهار وينقلب ليكون شديد البرودة فى فترات الليل، كما تتراكم السحب المنخفضة والمتوسطة على الجهات الشمالية.

وأكد المتحدث الرسمى بإسم الأرصاد الجوية، وحيد سعودى، أن درجات الحرارة غداً ستشهد إنخفاضاً بمعدل 17 درجة مئوية، وسيتواصل الإنخفاض خلال يومى الجمعة والسبت، مطالباً المواطنون بالإستمرار فى إرتداء الملابس الشتوية وعدم تخفيف الملابس خلال الفترة الحالية.

حالة الطقس
حالة الطقس

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.