آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء أهم الأخبار المصرية 8 أبريل 2015
أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء الموافق 8 أبريل لعام 2015 نوافيكم بها من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ آخر أخبار مصر اليوم بزيادة ميزانية هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة إلى 28 مليار جنيه، اجتماع مجلس الوزراء برئاسة المهندس إبراهيم محلب، منح جميع السجناء زيارة استثنائية بمناسبة قدوم عيد القيامة، تصريح وزارة التربية والتعليم عن تقنين أوضاع المدارس الدولية.

ارتفاع أحمال الكهرباء مع بداية شهر أبريل، صرف وزارة التموين لمستحقات أصحاب المخابز، توجه وزير الموارد المائية والري إلى أديس أبابا، تخصيص 200 مليون جنيها لتنفيذ المشروعات التنموية في محافظة بورسعيد.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء الموافق 8 أبريل 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء 8 أبريل 2015

زيادة ميزانية هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة إلى 28 مليار جنيه

صرح وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الدكتور مصطفى مدبولي عن زيادة الميزانية الخاصة بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة إلى ثماني وعشرين مليار جنيها خلال العام المالي 2015-2016.

اجتماع مجلس الوزراء برئاسة المهندس إبراهيم محلب

اجتماع مجلس الوزراء برئاسة رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب؛ لبحث أهم القضايا والملفات الأمنية والاقتصادية والسياسية للبلاد، وكذلك متابعة تقارير الوزارات المختلفة.

منح جميع السجناء زيارة استثنائية بمناسبة قدوم عيد القيامة

أصدر وزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار قرارا يتضمن منح جميع السجناء بمختلف السجون زيارة استثنائية في الفترة من الرابع عشر من شهر أبريل الجاري وحتي الثالث والعشرين من نفس الشهر؛ وذلك بمناسبة قدوم عيد القيامة.

تصريح وزارة التربية والتعليم عن تقنين أوضاع المدارس الدولية

صرحت وزارة التربية والتعليم عن عدم صحة ما تم تداوله بشأن إلغاء المدارس الدولية، حيث أكد وزير التربية والتعليم الدكتور محب الرافعي عن عدم إلغاء المدارس الدولية ولكن سيتم تقنين أوضاعها.

ارتفاع أحمال الكهرباء مع بداية شهر أبريل

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة عن احتياج محطات توليد الطاقة الكهربائية إلى مائة وثلاثين مليون متر مكعب من الوقود خلال شهر مايو، كما أكد ذلك المصدر على ارتفاع أحمال الكهرباء بشكل تدريجي مع بداية شهر أبريل.

صرف وزارة التموين لمستحقات أصحاب المخابز

صرح رئيس قطاع الرقابة والتوزيع التابع لوزارة التموين والتجارة الداخلية عن بدء الوزارة في اتخاذ الاجراءات الخاصة بصرف كافة المستحقات الخاصة بأصحاب المخابز.

توجه وزير الموارد المائية والري إلى أديس أبابا

توجه وزير الموارد المائية والري الدكتور حسام غازي اليوم إلى أديس أبابا لحضور الاجتماع الخامس للجنة الوطنية لسد النهضة الأثيوبي؛ وذلك لاختيار المكتب الاستشاري.

تخصيص 200 مليون جنيها لتنفيذ المشروعات التنموية في محافظة بورسعيد

أصدر رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب الموافقة على تخصيص مبلغ بقيمة مائتين مليون جنيها؛لتنفيذ المشروعات التنموية في محافظة بورسعيد، كما أصدر رئيس الوزراء أيضا الموافقة على خفض قيمة الرسوم المستحقة على البضائع الواردة بالمنطقة الحرة في بورسعيد بنسبة 25%.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.