لكل إمرأة إحذري أن تكون هذه الصفات فيكي لأنها تجعل الرجال يهربوا منكِ مهما كنتي جميلة
صفات يكرهها الرجل في المرأة

توجد مجموعة من الصفات التي يكرها الرجال في المرأة ويحاول بشتى الطرق أن تكون هذه الصفات غير موجودة بالمرأة التي يحبها ويتزوجها وفي نفس الوقت تحاول كل أمرأة وكل زوجة الحصول على رضا زوجها وحبيبها بشتى الطرق حتى لا ينظر إلى غيرها.

لذا نقدم لكي عزيزتي المرأة مجموعة من الصفات التي يجب عليكي الابتعاد عنها حتى لايهرب منك زوجك أو يكرهك بسبب هذه الصفات التي تحول الحياة الزوجية إلى حجيم لا يطاق وتؤدي في النهاية إلى وقوع الطلاق والعياذ بالله ، وهذه الصفات نذكرها لك حتى تحاولين اجتنابها ومحاولة الوقوع فيها لتعيشي حياة سعيدة مع زوجك بدون أي مشاكل وهذه الصفات هي:-

1- الغرور والتكبر :-

يعتبر الغرور والتكبر من الصفات السيئة التي تجعل الرجل ينفرمن أي أمراة مهما كان جمالها حتى ولو كان يحبها حباً شديداً.

2- الندية:-

الندية هي أن تشعر المرأة بأنها نداً للرجل وتترفع عن طاعته وتظن في قرارة نفسها بأنها في منزلة مساوية لزوجها وتناطح زوجها برأيها وفي أحيان أخرى تقف أمام زوجها في كل رأي أو في كل قول أو فعل يرى الزوج عليه أن يتخذه لمصلحة البيت وتعتبر الندية من أبشع الصفات التي يكرها الرجال في أي أمرأة حتى ولوكانت أكثر النساء جمالاً.

3- الإسترجال:-

الرجال يحبون المرأة الأنثي أي المرأة الرقيقة المشاعر الحالمة التي توقره وتهابه وتشعره برجولته لا تكون مسترجلة أي تتشبه بالرجال في هيئتهم وتصرفاتهم وسلوكياتهم ففهي بذلك تكون أنثي غير كاملة ناقصه ويعتبر تشبه المرأة بالرجال مسخ للفطرة التي فطر الله الناس عليها وإلا لماذا خلق الله الجنسين الذكر والأنثي؟.

4- النكد:-

المرأة النكدية هي المرأة التي دائماً ما تقوم بأفعال من شأنها تعكير صفو الحياة الزوجية وتجعلها دائماً حياة غير سعيدة تتسم بالتعاسة والملل والضيق، لذا يجب عليكي عزيزتي المرأة أن تكوني مرحة ذات حس فكاهي ياسر زوجك ويجعله ملكاً للكي لا أن تكوني كثيرة البكاء والعويل.

5- الإهمال :-

من الصفات التي تجعل الزوج أو الرجل يهرب من البيت ليبحث عن أمرأة آخري هي إهمال زوجته له، حيث يكون موجوداً في البيت وكأنه غير موجود تهتم الزوجة بأشياء كثيرة أخري ولا تهتم بزوجها، لذا يجب عزيزتي المرأة أن تكوني أشد الحرص في الاهتمام بزوجك وبكافة أمور حياته وتنظيمها له بالقدر الذي يسمح به وقتك لا أن تهميليه تماماً.

6- القسوة:-

الرجال لا يحبون المرأة القاسية جامدة المشاعر والأحاسيس، وإنما يحبون المرأة الحانية العطفوة رقيقة الإحساس والمشاعر والتي تصرح لزوجها بكل ما تشعر به من حبها له .

7- الثرثرة:-

المرأة الثراثرة هي المرأة كثيرة الكلام والتي لا تكف عن الكلام ولا تترك لزوجها أي مساحة للكلام مطلقاً.

8- الكذب:-

الكذب من العادات المذمومة كأن تقول لزوجها عن أشياء لم تحدث مطلقاً والتي يكتشفها الزوج بسهولة لذا يجب عليكي عزيزتي المرأة ألا تكذبي مطلقاً وأن تكون حياتك مع زوجك أساسها الصدق في الحديث.

9- التكلف:-

المرأة المتكلفة هي التي تقوم بتصرفات على غير طبيعتها بحيث تتصنع تصرفات معينه وتظهر عليها بسهولة بأنها متكلفة تنسب إليها ما ليس فيها كأن تتكلف بأنها رقيقة المشاعر وهي جامدة المشاعر وهذه الصفة يكتشفها الزوج على الفور.

10- التسلط:-

ويعني التسلط فرض الرأي حتى ولو كان خاطئاً، و السيطرة على الرجل في أقواله وأفعاله وهو ما لا يمكن أن يقبله الرجل بأي حال من الأحوال إلا إذا كانت شخصيته غير سوية.

11- العند:-

معني هذه الصفة مخالفة الرجل في كل صغيرة وكبيرة إعتقاد من أنها من أن وجهة نظرها هي الصحيحة وأنها هي الأقدر على إدراك الأمور أكثر من زوجها، والمرأة التي تتصف بهذه الصفة تجعل الرجل يهرب من البيب بحاثاً عن إمرأة أخري لا تكون عنيدة تسمع كلامه وتأخذ رأيه مهما كان على خطأ.

12- الجهل:-

هو أن تبدى المرأة رأيا بدون علم وعلى جهل بسبب عدم تثقيف نفسها، لذا فإنه يجب عليكي عزيزتي المرأة أن تكوني ملمة بما يحيط بك من أمور وأن تقرأي كثيراً ولقد أتاحت الوسائل التكنولوجية من أنترنت وتليفزيون الألمام بكل أمور الحياة بطريقة سهلة وسريعة.

13- الضعف:-

الرجل يكره جداً المرأة الضعيفة أي التي لا تقدر الاعتماد على نفسها في الأمور الطارئة كما أن الرجل يكره أيضاً المرأة القوية والتي تحاول فرض سيطرتها على زوجها بالقوة وأنما يجب عليكي عزيزتي المرأة أن لا تكوني ضعيفة ولا تكوني قوية أي خير الأمور أوسطها.

وفي النهاية فإن تلك الصفات التي ذكرنها من قبل يجب علىكي عزيزتي المرأة أن تجتنبيها وتبتعدي عنها، لأن عدم وجود تلك الصفات فيكي تجعل الرجل أسيراً لديك حالماً بك لايقدر على الابتعاد عنك.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.