اخر اخبار مصر اليوم 7-4-2015  من جريدة الاخبار
أخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء و متابعة لأهم و أخر الأخبار من جريدة الأخبار

أخر أخبار مصر اليوم و متابعة لأهم و أخر الأخبار في مصر نقدمها لكم زوار مصر فايف من جريدة الأخبار الصادرة بتاريخ اليوم الثلاثاء 7 من إبريل 2015 في طبعتها الأولى ، و يتصدر الصفحة الأولى للجريدة في عدد اليوم خبر عن مشروع الضبعة الخاص بتوليد الكهرباء عن طريق الطاقة النووية بعنوان ” بدء تنفيذ مشروع الضبعة النووي في العام المالي الجديد ” .

خبر أخر بشأن الوحدات السكانية التي أعلن عنها الرئيس عبد الفتاح السيسي، تحت مسمى ” مشروع المليون وحدة ” بعنوان ” تسليم 20 ألف شقة من مشروع المليون خلال أيام ” .

أما عن مكافحة العناصر الإرهابية التي تحاول إستهداف أمن مصر و شعبها ، فخبر عن قتل قوات الأمن المصرية لعدد من عناصر بيت المقدس بعنوان ” تصفية 7 من كفار بيت المقدس و تفجير سيارة نقل قمامة مفخخة ” ، و الأخبار داخل وكر زعيم أجناد مصر بعد مصرعه .

أما عن أخبار التعليم في مصر و الثانوية العامة فخبر عن إعلان الجداول الخاصة بالإمتحانات بعنوان ” إعلان جداول امتحانات الثانوية النظام القديم و مطلب بتعديل مواعيد الجبر و التفاضل ” .

خبر أخر عن تصريح لرئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب بشأن إكتفاء مصر ذاتياً من الغاز الطبيعي بعنوان ” محلب : تحقيق الإكتفاء الذاتي من الغاز بعد 5 سنوات ” .

خبر أخر بشأن الإحتفالية التي أقيمت في أكاديمية الشرطة بحضور أطفال من مستشفى 57357 لعلاج سرطان الأطفال بعنوان ” أطفال مستشفى 57357 في أكاديمية الشرطة : عايزين نطلع ضباط ” .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.