أنباء عن مقتل رئيس اليمن المخلوع علي عبد الله صالح اليوم “محدث”
علي عبد الله صالح الرئيس اليمني المخلوع

تحديث الأربعاء 13 مايو 21:33

أكدت مصادر مقربة من المؤتمر الشعبي العام، أن الرئيس اليمني المخلوع علي عبد الله الصالح، لقي حتفه في الغارة الجوية التي استهدفت يوم أمس الثلاثاء، العاصمة اليمنية صنعاء وأنه تم التكتم عن خبر مقتله، وأن جثته موجودة بمستشفة 48 بالفعل، وتوقعت المصادر الاعلان رسميا عن وفاته غدا الخميس .

تحديث الأربعاء 13 مايو 14:15

ذكرت مصادر إعلامية صباح اليوم أن علي عبد الله صالح الرئيس اليمني المخلوع قتل في غارة جوية لقوات التحالف العربية فجر أمس استهدفت منزله في العاصمة صنعاء، وأن جثته موجودة بثلاجة موتى مستشفى 48، ولم تصدر أي تصريحات رسمية لتأكيد أو نفي خبر وفاة صالح .
—————————–

ترددت أنباء اليوم الاثنين عن مقتل الرئيس اليمني المخلوع علي عبد الله صالح، شمال اليمن في هجوم لمسلحين منشقين عن جماعة الحوثي، وذكرت الأنباء أن صالح تمت تصفيته مع مجموعة من مرافقيه دون ذكر تفاصيل أخرى .

وكانت صحيفة “الشرق الأوسط” السعودية قد نشرت خبرا يوم السبت الماضي، نقلا عن وزير الخارجية اليمني رياض ياسين، عن هروب الرئيس المخلوع “علي عبد الله صالح” على متن طائرة روسية كانت في مهمة لإجلاء رعايا روس، وهو ما نفاه أحد مساعديه في تصريحات صحفية لوكالة “نوفوستي” .

وتضاربت الأنباء بشأن مكان تواجد الرئيس اليمني المخلوع، خصوصا بعد تداول نشطاء على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، صورة للرئيس اليمني السابق، في أحد شوارع المملكة العربية السعودية وهو يقود سيارة أجرة .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.