بالصور”فتاة” تنافس الرجال بـ”أطول لحية”
فتاة بلحية

الفتاة هارنام كور” (23 عاماوهي من بيركشاير” (مقاطعة في جنوب شرق إنجلترا) التي أخذت تربي لحيتها منذ أن كانت في سن 16 سنة. وأوضحت صحيفة الرياض في تقرير لها أن كورتعد واحدة من ملايين البالغين البريطانيين الذين تعرضوا للتنمر في مرحلة ما في حياتهم معظمهم .

لأسباب ذات صلة بمظهرهم. وبدأت مشكلة كور“، التي تحولت ناشطة ضد التنمر، عندما تم تشخيص إصابتها بمتلازمة المبيض المتعدد الكيساتالتي تسبب في نمو الشعر بغزارة في معظم أنحاء الجسم .

www.misr5.com/custom/ad.php" >

الفتاة كور“، التي تعمل حاليا في مجال التدريس، فقد تحملت سنوات من المضايقات حول مظهرها وأنفقت آلاف الجنيهات في محاولات يائسة منها للتخلص من لحيتها. غير أن كورقررت التعايش مع شكلها والسماح للحيتها بالنمو .

قررت هذه الفتاة تربية لحيتها طواعية من تلقاء نفسها منذ سن الـ16، وتحملت سنوات من المضايقات حول مظهرها، ولكن في وقت ما شرعت على أن تنفق آلاف الجنيهات في محاولات يائسة منها للتخلص من لحيتها. أصبح التنمر الإلكتروني عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثل تويتروفيس بوكمعضلة متنامية إلى حد كبير، وكشف مسح جديد عن أن هذا السلوك المؤذي والبغيض أصبح شائعا أيضا في واقعنا المعاش .

وقالت كور عندما بدأت في تربية لحيتي، كان ذلك لأسباب دينية، ولكن بمضي السنوات أبقيت على اللحية لأسباب شخصية. لقد جعل مني ذلك امرأة شجاعة واثقة من نفسها“.

الصور :

340364909264

 

583938303868

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.