وزارة الإسكان تعلن عن موعد تسليم وحدات مشروع الإسكان الاجتماعي
وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية

وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية تعلن عن تسيلم عدد كبير من الوحدات السكنية الخاصة بمشروع الإسكان الاجتماعي، ويأتي هذا في إطار سعي وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية في الانتهاء من تنفيذ وتسليم كافة الوحدات السكنية الخاصة بمشروع الإسكان الاجتماعي في أسرع وقت ممكن.

حيث صرح وزير الإسكان الدكتور مصطفي مدبولي عن تسليم عدد كبير من الوحدات السكنية الخاصة بمشروع الإسكان الاجتماعي والمطروحة في كل من الإعلان الأول والثاني من منتصف الأسبوع القادم، وذلك بعد انتهاء صندوق التمويل العقاري من تحديد أسماء المستحقين للحصول على الوحدات السكنية، على أن يتم تسليم وحدات الإعلان الثالث خلال الأسابيع القادمة.

كما أكد الوزير على تسليم تلك الوحدات كاملة المرافق والخدمات والتشطيبات وأن تكون صالحة للسكن بشكل مباشر؛ تفاديا للمشكلات التي واجهت الوزارة والمواطنين خلال المشروعات السكنية السابقة.

وأضاف أيضا الدكتور مصطفى مدبولي عن وضع جدول أسبوعي يشمل تسليم الوحدات السكنية في المدن الجديدة على أن يبدأ ذلك الجدول بتسليم عدد كبير من الوحدات السكنية في مدينة بدر، وكذلك محافظات الأقصر وسوهاج وقنا والبحيرة والإسكندرية.

كما تقوم وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية في الوقت الحالي باستكمال تسليم الوحدات السكنية الخاصة بمشروع الإسكان الاجتماعي والمطروحة في مدن السادات والعاشر من رمضان وأسيوط الجديدة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. انتوا بتتكلموا عن محدودى الدخل اللى بيقبض من 2000 الى 3000 جنيه هو ده محدود الدخل عندكوا يبقى المسؤلين ورائج الدخل بيقبض كام يابلد وسخه ويبقى معدومى الدخل يروح فين يموت ولا يندفن ولا يعمل ايه ربنا ينتقم منكوا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.