آخر أخبار مصر اليوم الاثنين أهم الأخبار المصرية 6 أبريل 2015
أخبار مصر

تحديث الساعة السادسة مساءا لأهم وآخر أخبار مصر اليوم الاثنين الموافق 6 أبريل لعام 2015 نطلعكم عليها، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ آخر أخبار مصر اليوم بتكليف وزير الأوقاف رئاسة بعثة الحج المصرية، تأجيل القضية المعروفة إعلاميا بمذبحة بورسعيد إلى جلسة الغد، اعتماد وزير التربية والتعليم جدول امتحانات الثانوية العامة النظام القديم.

تسليم وحدات سكنية من مشروع الإسكان الاجتماعي الأسبوع القادم، خفض قيمة الاشتراكات الشهرية لجراج التحرير، انتهاء أعمال صيانة محطات توليد الطاقة الكهربائية السنوية أخر شهر مايو القادم.

النظر في الدعوى المطالبة باعتبار دولتي قطر وتركيا من الدول الداعمة للإرهاب، القضاء على 308 بؤرة إصابة بانفلونزا الطيور في 25 محافظة، تمكن الأجهزة الأمنية من ضبط 236 قطعة سلاح و6 تشكيلات عصابية، تعرض البلاد غدا لطقس شديد الحرارة يصاحبه عاصفة ترابية.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر اليوم الاثنين الموافق 6 أبريل 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الاثنين 6 أبريل 2015

تكليف وزير الأوقاف رئاسة بعثة الحج المصرية

أصدر رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي قرارا جمهوريا يتضمن تكليف وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة رئاسة بعثة الحجاج المصريين للعام الجاري.

تأجيل القضية المعروفة إعلاميا بمذبحة بورسعيد إلى جلسة الغد

أصدرت محكمة جنايات بورسعيد التي عقدت اليوم بأكاديمية الشرطة قرارا بتأجيل القضية المعروفة إعلاميا بمذبحة بورسعيد إلى جلسة الغد.

اعتماد وزير التربية والتعليم جدول امتحانات الثانوية العامة النظام القديم

اعتمد وزير التربية والتعليم الدكتور محب الرافعي جدول امتحانات إتمام شهادة الثانوية العامة الدور الأول للعام الدراسي 2014-2015 لنظامها القديم.

تسليم وحدات سكنية من مشروع الإسكان الاجتماعي الأسبوع القادم

صرح وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الدكتور مصطفي مدبولي عن تسليم وحدات سكنية من الوحدات الخاصة بمشروع الإسكان الاجتماعي خلال الأسبوع القادم، كما صرحت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة عن طرح عدد أربعة وأربعين محلا تجاريا بمدينتي الشيخ زايد والصالحية الجديدة في المزاد العلني.

خفض قيمة الاشتراكات الشهرية لجراج التحرير

أصدرت محافظة القاهرة قرارا يتضمن خفض قيمة الاشتراكات الشهرية الخاصة بجراج التحرير لسكان وسط العاصمة إلى أربعمائة جنيه بعد أن كانت خمسمائة جنيه.

انتهاء أعمال صيانة محطات توليد الطاقة الكهربائية السنوية أخر شهر مايو القادم

صرح وزير الكهرباء والطاقة المتجددة الدكتور محمد شاكر عن الانتهاء من كافة أعمال الصيانة السنوية الخاصة بمحطات توليد الطاقة الكهربائية مع أخر شهر مايو القادم.

النظر في الدعوى المطالبة باعتبار دولتي قطر وتركيا من الدول الداعمة للإرهاب

ستقوم محكمة القاهرة للأمور المستعجلة اليوم بالنظر في الدعوى التي تطالب باعتبار كل من دولة قطر ودولة تركيا من الدول الداعمة للإرهاب والتطرف.

القضاء على 308 بؤرة إصابة بانفلونزا الطيور في 25 محافظة

صرح مدير عام التقصي النشط لمرض انفلونزا الطيور بالهيئة العامة للخدمات البيطرية التابعة لوزارة الزراعة عن القضاء على عدد ثلاثمائة وثماني بؤرة إصابة بانفلونزا الطيور في خمسة وعشرين محافظة، وذلك طبقا لآخر تقرير صادر عن الإدارة المركزية.

تمكن الأجهزة الأمنية من ضبط 236 قطعة سلاح و6 تشكيلات عصابية

تمكنت الأجهزة الأمنية التابعة لقطاع مصلحة الأمن العام بوزارة الداخلية من ضبط مائتين وستة وثلاثين قطعة سلاح ، كما تمكنت الأجهزة الأمنية أيضا من ضبط مائة وأربعة وخمسين تاجر مخدرات وست تشكيلات عصابية.

تعرض البلاد غدا لطقس شديد الحرارة يصاحبه عاصفة ترابية

صرح المتحدث باسم هيئة الأرصاد الجوية عن تعرض جمهورية مصر العربية غدا وبعد غدا لطقس شديد الحرارة يصاحبه عاصفة ترابية في بعض المناطق، كما ستصل درجة الحرارة العظمى بالقاهرة إلى 38 درجة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.