أخيراً وبعد طول انتظار نقابة المعلمين تنتفض من أجل حماية المعلمين
المعلمين

فى تطور مفاجىء وغير مسبوق من قبل قامت نقابة المهن التعليمية اليوم بإدانة قيام ثلاثة من الطلاب بالاعتداء على معلمهم في مدرسة التحرير الرسمية للغات بمدينة السادس من أكتوبر.

واستنكر مجلس النقابة استمرار مثل تلك الحوادث والاعتداءات المتكررة من جانب الطلبة المشاغبين وأولياء أمورهم على المعلمين داخل مقر عملهم بالمدارس وفي أثناء اليوم الدراسي دون أن يتحرك لوزارة التربية والتعليم أي جفن من أجل رفع هذه الاعتداءات على من ينتسبون إإليها.

من جهته فقد قال خلف الزناتي رئيس لجنة تسيير أعمال نقابة المهن التعليمية ورؤساء النقابات الفرعية بالجيزة على ضرورة قيام وزارة التربية والتعليم باتخاذ كافة الإجراءات والقوانين الرادعة حيال تلك الواقعة مع البدء في التحقيق الفوري والعاجل تجاه هذه القضية وهي اعتداء الطلاب على معلميهم داخل المدارس دون أن يكون هناك أي عقوبات رادعة لهؤلاء الطلاب وأولياء أمورهم ودون أن تتحرك وزارة التربية والتعليم لرفع هذا الضرر على معلميها.

وناشد الزناتي على ضرورة وضع برنامج عاجل يقوم فيه جميع الخبراء التربوين بالمشاركة في وضع تشريعات قانونية من أجل محاربة تلك الظاهرة التي بدأت تستشري في المدارس ودون أن يتحرك وزير التربية والتعليم بردع هذه الاعتداءات، حيث أن المعلم لا يمتلك أي عقوبات رادعه لمواجهة الطالب المشاغب في الفصل.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.