نتيجة مباراة الزمالك ورايون سبورت الرواندي اليوم في الكونفدرالية
صورة من مباراة الزمالك ورايون سبورت

نتيجة مباراة الزمالك ورايون سبورت الرواندي والتي أقيمت عصر اليوم الأحد برواندا في دور الـ 32 بكأس الكونفدرالية الفريقية، حيث تمكن الزمالك من التقدم في الشوط الأول بهدف عن طريق لاعبه المتألق مؤخرا أحمد عيد عبد الملك في الدقيقة 33 من الشوط الأول، ويحرز الفريق هدفين في الشوط الثاني لتنتهي المباراة بفوز الزمالك بثلاثية نظيفة، ليتأهل الزمالك للدور التالي من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وبدأ الزمالك المباراة بقيادة مديره الفني فيريرا بتشكيلة مكونة من :

حراسة المرمى: أحمد الشناوي

خط الدفاع: حماده طلبة – على جبر – أحمد دويدار- حازم إمام

خط الوسط: عمر جابر – معروف يوسف – إبراهيم صلاح – أيمن حفني – أحمد عيد عبد الملك.

خط الهجوم: باسم مرسي.

نتيجة الشوط الأول من مباراة الزمالك ورايون سبورت:

بدأ الشوط الأول بضغط من فريق رايون سبورت محاولا احراز هدف مبكر حتي يقلل من معنويات الزمالك، حيث يحات الفريق الفوز بهدفين نظيفين للتأهل مباشرة، ولكن تمكن الزمالك من الحفاظ علي شباكه نظيف.

وفي الدقية 33 أحرز اللاعب أحمد عيد هدف التقدم للزمالك بعد إضاعة لاعبي الفريق العديد من الفرص، كان أخطرها علي الإطلاق إنفراد بالمرمي للاعب أيمن حفني، ولكن يضيع الكرة بغرابة.

لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك في مباراة العودة بهدف نظيف، لتكون النتيجة الإجمالية حتي الآن ( 4-1) للزمالك.

نتيجة الشوط الثاني من مباراة الزمالك ورايون سبورت:

بدأ الزمالك الشوط الثاني مهاجما بقوة حتي تمكن اللاعب علي جبر المدافع من إحراز الهدف الثاني للزمالك بعد ثماني دقائق من بداية الشوط الثاني للمباراة، وبعدها مباشرة يحرز اللعب إبراهيم صلاح هدف الزمالك الثالث، ليتأهل الزمالك رسميا إل دور الـ 16 بعد أن أصبحت النتيجة الإجمالية للمباراة ( 6- 1) حتي الآن.

وتمكن الزمالك من المحافظة علي نظافة شباكه في باقي الشوط الثاني، علي الرغم من خروج الحارس أحمد الشناوي مصابا في منتصف الشوط الثاني، ونزول الحارس الثاني جنش، لتنتهي المباراة بفوز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل لا شئ.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.