مواقع التواصل تستشيط غضباً بعد تكريم والدة قاتل “زينة” ومطالبة بمحاكمة المسئولين
الأم المثالية

حالة من الغضب والإستياء العارم، اجتاحت مواقع التواصل الإجتماعى “فيس بوك وتويتر” صباح اليوم الأحد بعد انتشار خبر تكريم، والدة قاتل طفلة بورسعيد “الطفلة زينة” كأم مثالية، بدعوات قائلة “اللى ربت ذئب بشرى تتكرم إزاى”.

كما تحدثت والدة الطفلة “زينة، وأعربت عن صدمتها للخبر لتكريم الراقصة والدة الجانى كأم مثالية، مضيفة أنها قدمت للمجتمع قاتل ومغتصب لطفلة برئية فلا حول ولا قوة إلا بالله.

فيما تسائلت ناشطة على تويتر “اللى ربت ذئب بشرى تتكرم!! أومال اللى بتطفح الدم على عيالها تستاهل إيةّ”، وأضافت أخرى مواسية والدة زينة “ماتزعليش يا أم زينة، دى بنتنا كلنا، هما اختاروها مثالية فى الرقص وهز الوسط، حسبى الله ونعم الوكيل فيها وفى ابنها ربنا هيجيب لك حقك”.

فيما طالب نشطاء الفيس بوك بضرورة محاكمة المسئولين، أو الجهة التى اختارت هذه السيدة لتكون أماً مثالية، أياً كان موقع هذه الجهة أو مسئوليتها، مشيراً إلا أن هذا التكريم يعد كارثة ستقلب الرأى العام كله.

وأضاف ناشط أن تكريم هذه المرأة فى الوقت الحالى، إنما قصد منه إحداث فتنة وبلبلة فى الشارع المصرى، وحرق قلب أم الطفلة “زينة” المجنى عليها، فيما لم يكن من بعض النشطاء إلا الترحم على الطفلة وسؤال الله أن يتغمد روحها الطاهرة والبريئة بواسع مغفرته وأن يربط على قلب أمها، وينتقم من الجانى وأمه، ليكون عبره لمن تسول له نفسه فعل ذلك مجدداً.

1908389_922599974463321_4218357691147385951_n

غضب من تكريم الأم المثالية
غضب من تكريم الأم المثالية

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.