تكريم الراقصة والدة مغتصب وقاتل الطفلة زينة كأم مثالية في يوم اليتيم .. فيديو
زينة

في حادثة غير متوقعة تم تكريم والدة مغتصب وقاتل الطفلة الزينة التي تبلغ من العمر أربع سنوات فقط كأم مثالية أثناء الاحتفال بيوم اليتيم، مما أستفز مشاعر الجميع متسائلين هل لأم أنجبت وقامت بتربية طفل قام باغتصاب فتاة صغيرة ورميها من أعلي البناء كأم مثالية؟.

وفي مكالمة هاتفية من والدة الطفلة زينة مع الإعلامي وائل الابراشي في برنامج العاشرة مساءاً أوضحت مدي استياءها من تكريم والدة مغتصب وقاتل أبنتها كأم مثالية، قائلة “أنا عاوزة حد يخبطني أنا مش مصدقة”.

وأضافت والدة زينة أنها لم تصدق الخبر عندما جاءها مكالمات هاتفية تطالبها بفتح الفيس بوك لتشاهد بنفسها الخبر علي العديد من الصفحات الإخبارية.

ولم تكتفي الراقصة والدة الجاني بالتكريم، ولكنها قامت بنشر صورة لها أثناء التكريم هي وابنتها وهي تخرج لسانها معلقة “والنبي لنكيد العزال”.

زينة

الطفلة زينه

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. عشان تعرفوا انهم كذابون ازى يجيبو واحدةلاتتضعاضف مع الاطفال فى يوم الياتيم شوفو الفيديو كويس هتشوفو وهى مسكة شهادة التقدير بتتعامل مع صفلة يتيمة ازى بتبعت الصفلة عن الكاميرة عشان تتصور هى حسيى الله ونعم الوكيل فيها هى وابنها الى شبه جاموس البحر

  2. انتم الثلاثه كذابون وافاقون وعلى وزارة التضامن ايقاف الثلاثه عن العمل او الوزاره المسؤله عن هؤلاء السفله ايقافهم عن العمل كيف نعطي شهادة تقدير لثخص لا تعلم عنه شيئ 00000000000 حسبنا الله ونعم الوكيل ولكى الله يا مصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.