5 أطعمة تعمل على محاربة الشيخوخة تعرف عليها
أطعمة تقاوم الشيخوخة

يعاني العديد من السيدات أثناء فترات التقدم بالعمر من ظهور أعراض الشيخوخة، ومن الممكن أن تظهر هذه الأعراض في سن صغير ليس من الضروري أن تظهر أعراض الشيخوخة عند التقدم بالعمر فمن الممكن أن تبدأ الظهور في العشرينات من العمر أو الثلاثينات وما شابه ذلك، واليوم نقدم إلى كل السيدات الأطعمة التي تساعدك على ظهور النضارة والشباب على وجهك بشكل مستمر ومحاربة ظهور أعراض الشيخوخة .

1- التوت
يلعب التوت دوراً هاماً في محاربة أعراض الشيخوخة، بالإضافة إلى أنه يعمل على الحفاظ على مرونة الجلد، والتخلص من بقع الجلد الجافة ومنع ظهور تشققات الجلد .

www.misr5.com/custom/ad.php" >

2- الليمون
يعتبر الليمون من أهم الخضروات التي تحتوي على فيتامين سي، الذي يعمل على إنتاج مادة الكولاجين، التي تقوم بحماية البشرة والجلد من الأشعة الفوق البنفسيجية .

3- الأسماك
تعمل الاسماك على منع الإصابة بالبقع الداكنة في البشرة، وهذا لأنه يحتوي على زيوت مادة الأوميجا 3 التي تعمل على تمدد البشرة ومقاومة التجاعيد .

4- الأفوكادو
يحتوي الأفوكادو على العديد من الزيوت، التي تقوم بشد الترهلات الموجودة في البشرة، والعمل على ترطيبها، بالإضافة إلى أنه يحتوي على العديد من الأحماض الدهنية التي تعمل على تقوية جهاز المناعة في الجسم .

5- البيض
يحتوي البيض على فيتامين A، الذي يعمل على الحفاظ على جمال وشباب البشرة، بالإضافة إلى أنه يعمل على تقوية الجهاز المناعي لدى المرأة، لمقاومة العديد من الأمراض .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.