بالفيديو أحمد موسى يكشف كارثة في الطب الشرعي ووزير العدل يتدخل
أحمد موسى والطب الشرعى

أعلن السيد المستشار وزير العدل محفوظ صابر الليلة عن فتح تحقيقات شاملة و موسعة بداية من غدا الأحد 5-4-2015، حول ما أثير عبر وسائل الأعلام المرئية من أخبار تخص الأطباء الشرعيين والتي أذاعها الإعلامي أحمد موسى عبر برنامجه على مسئوليتي المذاع على شاشة قناة صدى اللبد المصرية.

مشددا على نشر نتيجة التحقيقات في بيان رسمي سيصدر عن الوزارة بمجرد الانتهاء من التحقيقات، وبحث صحة تورط العديد من الأطباء في التلاعب بالتقارير الخاصة بالمصلحة.

هذا وقد أشار الإعلامي أحمد موسى منذ أيام قليلة عن فتح ملفات تخص التوجهات السياسية للعديد من الأطباء الشرعيين والمسئولين بهيئة الطب الشرعي، وحدد اليوم السبت لنشر هذه المستندات لو لم يحدث تحرك فعال ضد هؤلاء الأطباء، وهو ما حدث بالفعل اليوم.

حيث أثار أحمد موسى الليلة بالأسماء ملف انتماء العديد من الأطباء وغيرهم بمصلحة الطب الشرعي لجماعة الأخوان الإرهابية، وقام بنشر صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعية المختلفة وما دونوه من مقولات تعبر عن آراءهم وتوجهاتهم السياسة، وكذلك الوعيد الذي وجهوه للشعب خاصة إبان ثورة 30-6-2013 .

وفى أثناء نشر أحمد موسى لما يملكه  من مستندات وصلت له أخبار على الهواء عن قيام السيد وزير العدل من فتح باب التحقيقات فوراً.

أحمد موسى ينشر مستندات انتماء العديد من الأطباء الشرعيين لجماعة الإخوان الإرهابية

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.