التعليم ترسل فاكساً للمديريات التعليمية يتسبب في ردود فعل غاضبه جداً من المعلمين
وزارة التربية والتعليم

نشرت بوابة الأهرام صورة ضوئية من الفاكس الذي قامت وزارة التربية والتعليم بإرساله إلى المديريات التعليمية بخصوص ضرورة التنبية على المعلمين في المدارس الإشراف على دورات المياه والقيام بإصلاح النوافذ المحطمه في المدارس.

وقد أثار هذا الفاكس ردود أفعال غاضبة من قبل المعلمين حيث أن ذلك يعتبر تقليلاً من شأنهم لأنه يعكس كيف تنظر إليهم وزارة التربية والتعليم وتقليل من شأنهم فهل يقومون بتحضير دروسهم والشرح في الفصول وبعد ذلك يقومون بمسح دورات المياه وإصلاح النوافذ المحطمة في الفصول.

وجاء في الفاكس أيضاً على ضرورة التأكيد على مديري المدارس بتحقيق الانضباط على العملية التعليمية داخل مدارسهم من خلال توزيع الإشراف الكامل والفعال بها.

وهذه بعض التعليمات الورادة في الفاكس المرسل من اللواء حسام أبو المجد رئيس قطاع التعليم بوزارة التربية والتعليم:-

1- يجب على جميع مديري الإدارات بمتابعة مديري المدارس يومياً لمتابعة تنفيذ لائحة الانضباط.

2- تحويل المعلمين الذين يتسم أدائهم بالعنف مع الطلاب إلى التحقيق الفوري.

وهذه صورة من الفاكس المرسل من الوزارة ونترك لحضراتكم التعليق هل أنتم مع هذا الفاكس المرسل أم لا وهل سيحقق فعلاً الانضباط في المدارس دون تحميل الطلاب أية مسئولية وأولياء أمورهم:-

فاكس الوزارة

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. وزارة الإهانة والإستحقار………… بقالهم سنين طويلة بيستهسنوا بالمدرس ……….. وايه المحصلة …….. صفر.
    كدة كدة الطالب بيتعلم في الدروس الخصوصية.

  2. من الفروض على العاملين ان يقومو ا بشرح الدروس فى الفصل والمعلمين هم الذين يقوموا باعمالهم فى دورات المياه

  3. حرام عليكم مفيش اي اخبار عن الاحتياطي لما الوزارة عملت المسابقة ماكانت تقول من الاول انها للجداد فقط اما القدامي خلاص راحت عليهم مش مهم فين العدل يعني اخذتم الجداد وقال ايه اسلهم جيبين تقدير جيد جدا وفي الامتحان الي الوزارة عملته جيبين 40-50 واتخدوا مافيش مشكلة ودفعة 2014- 2013 مافيش مشكلة فين بقي شروط المسابقة كلها لاطبعا اخذتم شرط واحد وبس وهو التقدير اما درجة الامتحان طظ والسنة التخرج فطظ والسن فطظ هقول ايه حسبي الله ونعم الوكيل

  4. وكان فين سىادته قبل شهر من الان وصلح كام دوره مياه بالذمه ده كلام الله يرحم من قال قم للمعلم ووفيه التبجيلا كاد المعلم ان يكون رسولا………………….ياترى كم واحد بيقوم بتنظيف دوره المياه فى بيته…………………… ياترى سيادته عنده كم شغاله فى البيت …………………..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.