آخر أخبار مصر اليوم السبت أهم الأخبار المصرية 4 أبريل 2015
أخبار مصر

تحديث الساعة السادسة والنصف مساءا لأهم وآخر أخبار مصر اليوم السبت الموافق 4 أبريل 2015 نطلعكم عليها متابعينا من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ آخر أخبار مصر اليوم بتصريح وزير الخارجية عن زيارة رئيس الجمهورية لدولة اليابان خلال الفترة القادمة، اجتماع المجلس الأعلى للقوات المسلحة لبحث سبل القضاء على الإرهاب بسيناء.

تفقد وزير الداخلية لمصابين الواجب الوطني من رجال الشرطة، إطلاق أسماء شهداء حادث سيناء الإرهابي على عدد من مدارس محافظة الغربية، تأجيل قضية أجناد مصر إلى جلسة 19 أبريل الجاري، اجتماع رئيس مجلس الوزراء بوزير النقل لبحث ومتابعة ما تم تنفيذه بالخطة القومية للطرق.

تنفيذ الوحدات السكنية لمشروع آرابتك الإماراتي خلال 5 سنوات من تسلم الأرض، تطوير وزارة التنمية المحلية 151 قرية بقيمة 4.3 مليار جنيه، مصادرة وزارة الأوقاف 75 صندوق تبرعات بالمساجد، انفجار عبوتين ناسفتين في محيط مدرسة أحمد عرابي الابتدائية القومية بالجيزة.

تمكن الأجهزة الأمنية من ضبط 320 قطعة سلاح و15 طنا من نبات البانجو، بدء تفعيل قرار منع انتظار السيارات بشارع محمد فريد وشارع البستان، بدء عقد امتحانات الطلاب المصريين المتواجدين بالخارج اليوم.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر اليوم السبت الموافق 4 أبريل 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم السبت 4 أبريل 2015

تصريح وزير الخارجية عن زيارة رئيس الجمهورية لدولة اليابان خلال الفترة القادمة

صرح وزير الخارجية الدكتور سامح شكري عن اعتزام رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي القيام بزيارة دولة اليابان خلال الفترة القادمة؛ تلبية لدعوة رئيس الوزراء الياباني.

اجتماع المجلس الأعلى للقوات المسلحة لبحث سبل القضاء على الإرهاب بسيناء

اجتمع المجلس  الأعلى للقوات المسلحة المصرية اليوم برئاسة رئيس الجمهورية؛ لبحث سبل القضاء على الإرهاب بسيناء، كما أكد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي على عقد العديد من الاجتماعات خلال الفترة القادمة مع مجلس الدفاع الوطني ومجلس الوزراء؛ وذلك لبحث سبل تأمين البلاد وأهم القضايا والملفات التي تمس الأمن القومي المصري.

تفقد وزير الداخلية لمصابين الواجب الوطني من رجال الشرطة

تفقد اليوم وزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار مصابين الواجب الوطني من رجال الشرطة بمستشفى الشرطة، كما أكد خلال زيارته على أن الوطن لديه رجال شرفاء وأوفياء يحمونه.

إطلاق أسماء شهداء حادث سيناء الإرهابي على عدد من مدارس محافظة الغربية

أصدر محافظ الغربية قرارا يتضمن إطلاق أسماء شهداء الواجب الوطني الذين راحوا ضحية حادث سيناء الإرهابي على عدد من المدارس في المحافظة.

تأجيل قضية أجناد مصر إلى جلسة 19 أبريل الجاري

أصدرت محكمة جنايات الجيزة قرارا يتضمن تأجيل قضية أجناد مصر إلى جلسة يوم التاسع عشر من شهر أبريل الجاري، كما قررت أيضا حظر النشر في تلك القضية.

اجتماع رئيس مجلس الوزراء بوزير النقل لبحث ومتابعة ما تم تنفيذه بالخطة القومية للطرق

اجتمع رئيس مجلس الوزراء منذ  قليل بكل من وزير النقل وعدد من الجهات المسئولة؛ وذلك لبحث ومتابعة ما تم تنفيذه بالخطة القومية للطرق.

تنفيذ الوحدات السكنية لمشروع آرابتك الإماراتي خلال 5 سنوات من تسلم الأرض

صرح وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية عن تنفيذ الوحدات السكنية الخاصة بمشروع آرابتك الإماراتي خلال مدة تقدر بخمس سنوات، وذلك من بداية تسلم الأرض الخاصة بالمشروع.

تطوير وزارة التنمية المحلية 151 قرية بقيمة 4.3 مليار جنيه

صرح وزير التنمية المحلية اللواء عادل لبيبي عن توجيه استثمارات بقيمة أربعة مليار جنيه للعمل على تطوير عدد مائة وواحد وخمسين قرية في إطار المرحلة الأولى من مشروع تطوير القرى الأكثر احتياجا.

مصادرة وزارة الأوقاف 75 صندوق تبرعات بالمساجد

صرح وكيل وزارة الأوقاف بمحافظة الجيزة عن مصادرة عدد خمسة وسبعين صندوق تبرعات بالمساجد كانت تحت سيطرة جماعة الإخوان.

انفجار عبوتين ناسفتين في محيط مدرسة أحمد عرابي الابتدائية القومية بالجيزة

صرح أحد المصارد الأمنية بمديرية أمن الجيزة عن انفجار عبوتين ناسفتين في محيط مدرسة أحمد عرابي الابتدائية القومية، كانتا تستهدفان سيارة ترحيلات بقسم شرطة إمبابة.

تمكن الأجهزة الأمنية من ضبط 320 قطعة سلاح و15 طنا من نبات البانجو

صرح مساعد وزير الداخلية لمصلحة الأمن العام عن تمكن الأجهزة الأمنية من ضبط ثلاثمائة وعشرين قطعة سلاح وخمسة عشر طنا من نبات البانجو المخدر خلال أربعة وعشرين ساعة.

بدء تفعيل قرار منع انتظار السيارات بشارع محمد فريد وشارع البستان

بدأت محافظة القاهرة اليوم في بدء تفعيل القرار الخاص بمنع انتظار ووقوف السيارات بشارع محمد فريد وشارع البستان بمنطقة وسط البلد.

بدء عقد امتحانات الطلاب المصريين المتواجدين بالخارج اليوم

صرحت وزارة التربية والتعليم عن بدء عقد امتحانات الطلاب المصريين المتواجدين بالخارج، والذين يصل عددهم إلى أربعين ألف طالب اليوم بمائة وواحد واربعين قنصلية وسفارة على مستوى دول العالم.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.