واتس أب تحذر مستخدميها من فتح 4 رسائل تؤدي إلي أختراق الحساب
رسائل خبيثة عبر واتس اب WhatsApp

بعد أنتشار موسع لبعض الرسائل علي حسابات المستخدمين لبرنامج “واتس أب” الشهير، أصدرت اليوم شبكة البرنامج تحذير لجميع مستخدميها من فتح 4 رسائل يتم إرسالهم بشكل عشوائي علي بعض الحسابات، ونوهت علي مستخدميها عدم فتح هذه الرسائل لما تسببه من أختراق لبيانات الحساب والصور المتاحة فيه، وأكدت إدارة فيس بوك المالكة للشركة بعد شرائها العام الماضي أنها لا تقوم بإرسال مثل هذه الرسائل لمستخدميها من أرقام مجهوله.

من ضمن الرسائل التي تصل للمستخدمين في مصر والوطن العربي، رسائل تقول بأن عليك إرسال هذه الرسالة إلي 20 شخص وإلا سوف يتم سحب مقابل أستمرار تشغيل البرنامج لمدة أضافية دون مقابل، وحذر خبراء الفيس بوك من فتح هذه الرسائل لما قد تسببه من أختراق الحساب.

رسائل “واتس أب” لا تقوم بفتحها:

  1. «نحن شركة facebook.. قد تم شراء whatsApp من قبل شركتنا facebook.. الرجاء إرسال هذه الرسالة إلى 20 شخصا لتأكيد حسابك لشركة facebook إذا لم يتم إرسالها سيتم توقيف WhatsApp عن هذا الجهاز الرجاء إرسالها وشكرا سيتم تقديم عروض من facebook إلى WhatsApp»

  2. «تعلن شركة واتس أب عن مميزة جديدة الذي هو تحدث عبر واتس أب صوت وصورة وتشترك بها من خلال إرسال هذه الرسالة إلى عشرة أشخاص وبعد ساعة يتفاعل».

  3. «ابتداء من صباح يوم السبت واتس أب سيصبح بتكلفة (بفلوس). لو عندك (قائمة) 10 على اﻷقل متواصلين معك ارسل لهم هذه الرسالة. بهذه الطريقة نحن سوف نرى أنك مستخدم نشط واللوجو (الشعار) سيصبح لونه أزرق وسيظل استخدامك مجانا، (وفى ضوء ما تم مناقشته اليوم سعر رسالة الواتس أب سبصبح 0.01 يورو)، ارسل هذه الرسالة لـ10 أشخاص حينها سيتحول لون الشعار أزرق وستستمر في استخدام الواتس أب مجانا».

  4. «تعلن شركة whats App عن مميزاتها الجديدة:

1-التحدت صوت وصورة.
2- إخفاء خدمة متصل أو آخر ظهور.
3- تنزيل الفيديو مجانا.. للاشتراك بالخدمة ابعت هذه الرساله لـ 10 أشخاص وبعد نصف ساعة سيتحدث عنك».

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.