أشهر موديلات السيارات التي أبهرت المتابعين بمعرض نيويورك
سيارة فارهة

تستضيف مدينة نيويورك المعرض الدولي للسيارات والذي يقام في هذا التوقيت من كل عام، حيث تتنافس الشركات العالمية قي عرض أحدث ما توصلت إليه من منتجات حديثة، وهو ما ظهر جليا هذا العام من تنافس كبرى الشركات، ونظراً لأهمية هذا المحفل العالمي فأنظار الملايين من شتى دول العالم تتجه صوبه، في انتظار رؤية ما توصلت إليه تكنولوجيا صناعة السيارات.

وفيما يلي نعرض أبرز الموديلات التي لاقت إستحسان وإعجاب المتابعين للمعرض والزوار، خاصة في ظل حرص الشركات المصنعة على إظهار التقنيات الحديثة في المركبات وهي كالتالي:

1-– هوندا سفيك

حيث حرصت شركة هوندا اليابانية على الحفاظ على موديلها “سفيك” والذي كان أول صدور له في أواخر الثمانينيات، ولا زال يلقى استحسان من المتابعين والمستخدمين مما جعل الشركة تسعى دائما لتطويره، وإضافة الوسائل التكنولوجية الحديثة التي تزيد من متعة القيادة.
635634965663391348-Civic-Concept-20

2- شيفروليه ماليبو

وتقدم الشركة الأمريكية العملاقة شيفروليه عبر هذا الموديل تقنية حديثة تختص بمعايير الأمان خاصة للشباب دون سن البلوغ، عن طريق إبلاغ آباءهم بتحركات السيارة والسرعات التي تُقاد بها السيارة، وشهد هذا الموديل ترويج إعلاني واسع خاصة في الفترة الماضية.

2016-Chevy-Malibu-Hybrid-3(2)

3 – كيا أوبتيما

نظراً لما شهدته الشركة الكورية من نجاحات في السنوات الماضية من خلال هذا الموديل، الأمر الذي أدي لشغف المتابعين من انتظار ما ستقدمه الشركة من تطوير لموديلها أوبتيما، مما جعلها تخطف أنظار المتبايعين بمعرض نيويورك الدولي.

7972d4cdd72e0e135f9f30aa352edf7875a2c398(2)

4- جاجور إكس إف

واحدة من السيارات التي شهدت اقبلا واسعاً من المتابعين نظراً لما تتمتع به شركة جاجور من سمعة عالمية طيبة، فمجرد الاسم يكفي لجذب أنظار المتابعين.

jag-xf-ny-012

5 – شيفروليه سبارك

وهى من الموديلات التي شهدت انتقادات المستخدمين في الفترة الماضية وسعت الشركة المصنعة لإظهار السيارة في مظهر جديد بلون غير المعتاد عليه ظهور هذا الطراز به، في محاولة لتغيير السمعة السيئة لهذا الطراز.

01-2016-chevrolet-spark-ny-1(2)

6 – جي إم سي تيرين

شهد هذا الموديل ترقب من المتابعين نظراً لما روج عن إضافة عدة تحديثات للهيكل الخارجي وتطوير في تقنيات عمل المحرك.

245215(2)

7 – بورش بوكستر سبايدر

وهى واحدة من السيارات التي أبهرت المتابعين خاصة مع مراعاة التصميم الرياضي الذي يلقى إعجاب المستخدمين منذ سنوات ماضية خاصة الشباب.
porsche-boxster-spyder-01

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.