بالفيديو.. وزير التعليم يقيل معاوني الوزير بعد إثبات تلاعب في نتيجة المسابقة
محب الرافعي وزير التربية والتعليم

أقال اليوم وزير التربية والتعليم الدكتور محب الرافعي معاوني الوزير، وذلك بعد أن أثبتت التحقيقات وجود تلاعب في نتيجة مسابقات تعيين معاوني الوزير، وقال “ما بني علي باطل فهو باطل”، وذلك في خلال مداخلة تليفونية أجراها الوزير علي قناة المحور في برنامج 90 دقيقة، وقال محب أنه وجب عليه سحب قرار تعيين هؤلاء المعاونين، وذلك بعد إثبات التزوير.

ذكر الوزير أنه قد تم عمل مسابقة من أجل تعيين المعاونين، وتقدم إليها بالفعل عدد كبير من المعلمين، وتم أختيار بعضهم، ولكن تقدم الكثير من الراسبين بشكاوى ضد الوزير بسبب ظلمهم، وأثبتت التحقيقات بالفعل تزوير نتيجة المسابقة، وأعترف الرافعي بأنه توصل للظلم الذي حدث في المسابقة، وقال “هناك من يستحق شغل منصب معاون الوزير، فلابد علينا إعادة كل حق لأصحابه، ولذلك سوف يتم إحالة الموضوع للشئون القانونية للتحقيق”.

وسوف يتم بعد ذلك تنظيم مسابقة جديدة يشرف عليها الوزير شخصيا، وذلك من أجل الشفافية والموضوعية، من أجل تعيين من يستحق في هذا المنصب الرفيع، وأكد أن المنصب لن يتم إلغائه، وسوف يتم توفير البدائل في أسرع وقت.

وقال وزير التعليم أنه سوف يشرف علي الموضوع بنفسه، وسوف يتابع تحقيقات الشئون القانونية من أجل معرفة من قام بتزوير نتيجة المسابقة، والتي جاء نتيجتها وضع الغير مناسبين في أماكن لا يستحقوها.

جدير بالذكر أيضا أنه تم إقالة المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم بسبب ظهور العديد من الشكاوى المقدمة ضده.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. انا اعمل حداد مسلح باليومية وحاصل على بكالوريوس تربية نوعية تكنو لوجيا التعليم والتربية 2008 وعادى كله عند الله وربنا يصبرنا قال تعالى “وبشر الصابرين”

  2. الي الرءيس السيسي
    تم التعاقد مع اعداد كبيرةفي محافظة العربيةباوراق بعضها مزورعقب ثورة 25 يتاير واعلبهم دفعة2011 وتقديرات مفبول و جيد بينما نجلتي 2007 جيد جداتربية عام ودبلوم تدريس حاسب الي جيد جدا ودبلوم تدريس مادةاكاديمي جيد جدا واجتازت اختبارات ال 30 الف وترتيبها 638 و كذلك ابنتي هبة الله جيد جداوهي رقم 352 وهما لغة انجليزية وابوهم موجه أول لغة انجليزية بالمعاش بمديرية النربية والتعليم بالغربيةواخر راتب كان 4175 والان معاشي 1317 فهل يعمل مدرسين تخصص لغة عربيةولغة فرنسية كمدرسين E

    يادارة زفتي علاوة علي من ادرجو بالمسابقة علي انهم حاملين ماجستيروهم خريجي دفعات 2012ومابعدها؟ لماذا لايكون التشغيل بالمسابقة بالاقدم تعيين جسب التقدير مع درجة المسابقة بعد ما شتغل بالتزوير 950 E زيادة قي الغربيةعلي انهم سبق العمل بالحصة مابعد 2005 في حين انه لم يعمل بالحصة شخص واحد بالغربية منذ 2005 وكل من تعاثد اشتغل باوراق مزورة و ماذنب المتفوق الذي لم يزور لكي يختار محافظة اخري علي اساس انه لايوجد عجز بالغربية؟ وكيف تعمل نجلتي بمحافظة أخري و تترك أطفالها وزوجها ومعهم طفل رضيع ؟
    ارجو من سيادتكم قراءةهذه السطور حفظكم الله لمصر وتحيا مصر
    السيد أحمد الشرقاوي
    موجه أول E بمديرية التربية والتعليم بالغربية بالمعاش
    ت 01020210164

  3. نرجوكم سيدى الوزير شغلونا بعقد مؤقت بالحصة او بالاجر التى تراة الوزارة للناجحين فى مسابقة 30 الف لظروفنا القاسية وانتظارنا سنوات طويلة بلا عمل بعد حصولنا على المؤهلات والدبلومات ونجحنا بتفوق فى الاختبارات يكون مصيرنا فى النهاية الشارع مش لاقيين ناكل عيش !!! ا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.