مباراة الأهلي والجيش الرواندي اليوم والقنوات الناقلة لها
مباراة الأهلي والجيش الرواندي

موعد مباراة الأهلي والجيش الرواندي مباراة العودة لدور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2015 اليوم السبت 4/4، حيث تقام مباراة العودة بين الفريقين اليوم باستاد بترو سبورت، ونقدم لكم علي موقعكم مصر فايف كل التفاصيل الخاصة بالمباراة من موعد المباراة والقنوات الناقلة ومتابعة مستمرة للمباراة حتي انتهائها.

الأهلي الأقرب للتأهل:

يدخل فريق الأهلي المباراة بمعنويات كبيرة وحظوظ أوفر للتأهل للدور المقبل دور الستة عشر من أقوي البطولات الأفريقية دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعد الفوز الكبير الذي حققه في مباراة الذهاب في رواندا منذ أسبوعين بهدفين نظيفين، أحرزهما هداف الفريق عماد متعب في بداية الشوط الثاني ووليد سليمان قبل نهاية المباراة بثواني.

أما فريق الجيش الرواندي فيدخل المباراة وعينه علي تحقيق نتيجة إيجابية مع النادي الأكثر تتويجا في العالم، أما ربما يحقق المفاجأة ويتمكن من إحراز الفوز بأكثر من هدفين علي المارد الحمر ليتأهل هو بدلا منه، وسيحاول لاعبي الفريق إظهار كل ما لديهم في المباراة التي سيتابعها الملايين من عشاق الفريق الأحمر في مصر وكل القارة الأفريقية.

موعد مباراة الأهلي والجيش الرواندي والقنوات الناقلة:

تقام المباراة اليوم علي استاد بترو سبورت في التجمع الخامس بدلا من استاد القاهرة لدواعي أمنية في تمام السابعة مساءا بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت السعودية، وسيتم إذاعة المباراة علي قناتي النيل للرياضة.

وبعد انتهاء الاجتماع الفني للمباراة والذي تقرر فيه ارتداء لاعبي الأهلي لزيهم المعتاد المكون من “القميص الأحمر، الشورت الأبيض، الشراب الأحمر”، وكانت قد ترددت في الفترة الأخيرة أخبار تفيد بأن الفريق الأول للنادي الأهلي سيرتدي ” الـ تي شيرت” الجديد في مباراة الأهلي والجيش الرواندي اليوم، ولكن حتي الآن لم تتأكد هذه الأخبار.

تشكيل مباراة الأهلي والجيش الرواندي المتوقع:

من المتوقع أن يدخل النادي الأهلي المباراة بتشكيلة مكونة من:

تشكيلة الأهلي المتوقعة أمام الجيش الرواندى هي :

في حراسة المرمي : شريف إكرامي

خط الدفاع : باسم على – سعد سمير -شريف حازم – حسين السيد

خط الوسط : محمد رزق – حسام عاشور – رمضان صبحي – وليد سليمان

وفي الهجوم : عماد متعب– صلاح الدين سعيد.

وسنوافيكم بالتشكيلة الأساسية فور إعلانها من الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الأسباني خوان كارلوس جاريدو.

ويغيب عن مباراة الأهلي والجيش الرواندي اليوم اللاعب حسام عاشور بسبب شعوره بآلام في العضلة الخلفية قبل المباراة مباشرة، فيما تم استبعاد كلا من محمد نجيب، ومحمد ناجي جدو، والمهاجم الأفريقي بيتر ايبي، ولاعب خط الوسط إسلام رشدي بسبب الإصابة.

بينما يدخل لأول مرة اللاعب كريم بامبو قائمة مباريات الأهلي الأفريقية لتكون مباراة الأهلي والجيش الرواندي بداية مشواره مع الفريق الأول إفريقيا، ومن المحتمل دخول اللاعب التشكيلة اليوم أو علي الأقل الدفع به بديلا.

القناة المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والجيش الرواندي:

أعلنت شركة بريزنتشن التي فازت مؤخرا بحقوق بث مباراتي الأهلي الإفريقيتين في دور الـ 32 و 16 أن مباراة الأهلي والجيش الرواندي سيتم إذاعتها علي قناة وحيدة، وأعلنت الشركة أن المباراة سيتم إذاعتها علي قناة النيل للرياضة فضائيا وأرضيا، بالإضافة للقناة الثانية المصرية علي التردد الأرضي.

وذكرت الشركة سبب ذلك عدم تقدم أي قناة لشراء المباراة بسبب حسم الأهلي تأهله بعد الفوز ذهابا بهدفين نظيفين في رواندا، وسيتواجد بالبرنامج نخبة من ألمع محلي الكرة في مصر.

كوبر يحضر مباراة الأهلي والجيش الرواندي:

قرر المدير الفني الجديد للمنتخب المصر هيكتور كوبر حضور مباراة الأهلي والجيش الرواندي اليوم في استاد بتروسبورت بالتجمع الخامس، وذلك لمتابعة لاعبي الأهلي الدوليين في المباراة، وتعد هذه المباراة هي الثانية التي يحضرها كوبر للأهلي بعد حضوره مباراة الفريق الأخيرة في الدوري المصري أمام الرجاء، والتي انتهت بفوز الأهلي بهدفين لهدف.

تشكيل الأهلي الرسمي للمباراة:

أعلن الأسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للنادي الأهلي تشكيل الفريق الرسمي لمباراة الليلة أمام الجيش الرواندي، حيث يلعب بطريقة ( 4-2-3-1 )، وجاءت التشكيل كالتالي:

حراسة المرمي : شريف إكرامي

في الدفاع حسين السيد – سعد سمير – شريف حازم – محمد هانى .

وفي خط المنتصف : حسام غالى – محمد رزق – وليد سليمان – تريزيجيه – مؤمن زكريا.

وفي الهجوم: عماد متعب.

وستنطلق صافرة بداية المباراة في تمام السابعة مساءا بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت السعودية، وسيتم إذاعتها علي قناة النيل للرياضة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.