التموين تدرس استخراج بطاقات تموينية لكل فرد من أفراد الاسرة
خالد حنفي وزير التموين

خلال اجتماع عقده وزير التموين الدكتور خالد حنفي مع الدكتور أحمد سمير مستشار وزير التخطيط وعدد من المسئولين، صرح حنفي أن وزارة التموين تدرس حاليا عمل بطاقات تموينية لكل أفراد الأسرة، على أن يتم صرفها من نفس حساب بطاقة رب الأسرة.

وأوضح حنفي أن هذا القرار يأتي في إطار التيسير على المواطن خاصة بعد تعميم منظومة الخبز في عدة محافظات، حيث يستطيع المواطن صرف السلع التموينية وحصص وفارق نقاط الخبز بسهولة.

كما أكد حنفي أن الوزارة دائما تسعى من أجل راحة المواطنين، حيث تعمل على سرعة تحويل بطاقات التموين الورقية إلى بطاقات ذكية، وكذلك استخراج بطاقات صرف الخبز وبدل الفاقد والتالف وغيرها من الإجراءات.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. انا عوزة انزال علي بطاقة زوجي ورحت مكتب التموين علشن اعمل فصل من بطاقة العائلية قالولي الوزير وقف تنزيل حد علي البطاقةوانا بصرف 25 قرش عيش بس في اليوم واحنا 3 افراد والبطاقة بفرد واحد

  2. حسبى الله ونعمه الوكيل فى كل واحد فى ايدو يطلع البطايق بتاعة التموين الى بتوع مكتب البساتين ودار السلام ضيعوه والناس عملت بدل فاقد من حوالى 8شهور ومش عاوزين يجيبو البطايق للناس علشا ن الناس متختش عيش ولا فرق عيش ولسه بكره هانشوف مصر

  3. أنا عايز بطاقة عيش والموظف قال لي لازم تكون متجوز .. طيب هو الجواز بالعافية.؟؟؟

  4. انا من يوم ما اتولدت مليش تموين وكنت عايزه انزل مع جوزي وعيالي مش عارفه فياريت تقولي ازاي انزل نفسي

  5. ارسل هذا الى وزبر التمويين لان شقيقتى فصلت نفسها من بطاقة التمويين هى واولادها من البطاقة الذكية الخاصة بوالدتها فى بورسعيد لانها مقيمة فى محافظة 6 اكتوبر من حوالى 5شهور والى الان لم تتسلم البطاقة الذكىة نظرا لان موظفيين تمويين 6اكتوبر كل شهر يقوولو الشهر القادم تتسلمى البطاقة وهى واولادها لم تصرف رغييف واحد ولا تقدر على شراء الرغيف ب 35قرشا الى متى ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.