تصريحات مهمة لباسم يوسف عن حكم محمد مرسي وجماعة الإخوان المسلمين

تصريحات مهمة لباسم يوسف عن حكم  محمد مرسي وجماعة الإخوان المسلمين

نشرت شبكة ABC حواراً قامت بإجرائه مع باسم يوسف حيث وصفته بأنه أحد نجوم التليفزيون الأكثر شهرة في العالم العربي.

وأشارت الشبكة إلى أن ذروة نجاح البرنامج كان في زمن حكم الرئيس السابق محمد مرسي وجماعة الإخوان المسلمين حيث أن بعض السلطات الرفيعة طلبت منه وقتها إيقاف البرنامج.

وعندما سألته الشبكة عن سبب عدم إيقاف البرنامج زمن الرئيس محمد مرسي وجماعة الإخوان المسلمين قال باسم أن جماعة الإخوان المسلمين لم تكن قوية بما يكفي لتقوم بوقف البرنامج.

وعن سؤاله عن ثورات الربيع العربي قال باسم أنه كان ربيع عاصف جداً أما بخصوص عودته لمصر فإنه لا توجد أية محاذير من عدم عودته لمصر مرة أخرى وأنه يمكن له العودة إلى مصر وقتما يشاء.

وعلى الرغم من إقامة باسم في الولايات المتحدة الأمريكية إقامة طويلة كزميل زائر بمعهد هارفاد للدراسات السياسية فإن باسم يرفض فكرة عرضة برنامجه من خارج مصر، حيث أن ذلك يمثل خيانة للوطن بالنسبة له.

من جهة أخري فقد نشر باسم يوسف على تويتر في تغريده له بعد أن أنتهي من إجرائه لعملية غضروف بالركبة “الحمد لله عملية بسيطة وأنني سوف أعود بإذن الله للملاعب قريباً راح رح خذ غضروفي وراح أنا ركبي حديد”.

هذا وقد علق متابعي الإعلامي الساخر باسم يوسف رداً على إجرائه لجراحة الغضروف في الركبة حيث قال له أحد متابعيه سلامتك يا بطل ، وقال أخر ألف سلامه، وقال أحد متابعيه أيضاً كان عندك غضروف وراح … مبروك.

باسم يوسف