الزغبي يتحدى اسلام البحيري لمناظرته .. و يصفه بأنه جزء من مخطط لا يعلم مداه إلا الله
الشيخ محمد الزغبي

في بيان شديد اللهجة مفعم بروح التحدي و عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك، أطلق الشيخ محمد عبد الملك الزغبي تحديه لإسلام البحيري و أبدى استعداده للرد عليه و بيان تدليسه أمام الناس و مناظرته لكن بشروط.

و حدد الزغبي شروطه بأن تكون المناظرة أمام لجنة من علماء الأزهر الشريف ليقوموا بالحكم بينه و بين البحيري و غيره ممن أسماهم أشياخ السوء و على شاشة فضائية منصفة، و ذلك بعد الاتفاق على آداب المناظرة و الأمور التي سيتناظرون فيها.

جاء ذلك في منشوره بعد أن وصف ما يحدث من البحيري بأنه ضجة مكشوفة و إفك و شر، متابعاً أن ما يطلقه في ساحة علمانية بدعم من مؤسسات الثقافية هو إدعاءات و تدليس و هذيان و جهل إلى غير ذلك مما وصف به أطروحات اسلام البحيري، مضيفاً أن العلماء قد أغلقت أمامهم الفضائيات والصحف فلا يسعهم الرد و ذلك وفق قوله جزء من مخطط لا يعلم مداه إلا الله.

جدير بالذكر أن الشيخ الزغبي معروف برده على عدد من الشبهات و الأطروحات خصوصاً من الجانب الشيعي حيث اشتهر بمواجهته مع السفير الإيراني في مصر سابقاً حول خطر الشيعة و العلاقات مع ايران على شاشة دريم ابان فترة حكم الرئيس السابق محمد مرسي.

منشور الزغبي

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. تصدقوا وتامنوا بالله يامشايخ مصر من كثرة الاساءه لبعضكم البعض .. الشيخ زغبى بيقول ان اسلام البحيرى لايعرف شئ عن اصول الدين .. واسلام البحيرى بيقول ان المشايخ واهل الفتوى كل كلامهم خطأ .. وكذلك كل شيخ يطلع على الفضائيات بيقول ان كل اللى بيتكلموا كلامهم خطأ وانا الصح ؟؟؟؟؟ ودلوقتى وبأمانه كلكم فى نظرى لايوجد بينكم من يثق فيه أحد !! ويكفى المسلمين الان تنفيذ فرائض الاسلام التى تعلمناها فى مدارسنا فقط ولاشئ غير ذلك يسمع منكم …. يكفينا تشكيككم فى بعض لدرجة ان اغلب المسلمين شكوا فيكم كلكم ؟ ارحمونا وبطلوا تسمعونا اصواتكم كلكم .. حتى ترحمونا من البلبله فى التفكير هل هذا حلال ام هذا حرام ؟ ويكفينا مانعرفه من حلال وحرام ونستفتى قلوبنا فى امورنا . ولانريد منكم اى استفتاء على الفضائيات التى تقبضون منها وهذ همكم الأوحد ؟

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.