بالفيديو أحمد موسى يعرض كيف وقع الهجوم على التمركزات الأمنية بسيناء
أحمد موسى

أذاع  الإعلامي أحمد موسى من خلال برنامجه على مسئوليتي بقناة صدى البلد الفضائية عدة فيديوهات جرافيك، لتوضيح عمليات الهجوم المتزامنة التي قادها الإرهابيون ضد قوات الشرطة والجيش في سيناء صباح أمس الخميس.

وأشار موسى في الفيديو الأول لاقتحام سيارة إسعاف للكمين الأمني، وتعاملت معهم القوات رداً للهجوم الغاشم ولكن سيارة الإسعاف انفجرت وخلفت 5 من شهداء رجال الجيش، واستمرت القوات في التعامل مع الإرهابيين، الذين استهدفوا الكمين بأعداد كبيرة وباستخدام أسلحة ثقيلة، حتى وصلت طائرات الأباتشى لمعاونة القوات في وقت قياسي.

وأضاف موسى أنه قد نتج عن هذا التحرك السريع من القوات المسلحة المصرية عن تمكن الاباتشى من إسقاط أعداد كبيرة من الإرهابيين، وكان لهذا العمل دلالة قوية على يقظة القوات وجاهزيتها، وتحدث موسى أنه لو لم تكن القوات مستعدة لسقط عدد كبير من رجال الجيش والشرطة.

فيديو استهداف كمين قبر عمير بسيارة إسعاف مفخخة

استهداف كامين الخروبة

يشير الفيديو لعملية الهجوم على كمين الخروبة على الطريق الدولي، وتعاملت القوات مع المهاجمين الإرهابيين فوراً، وحدث تبادل لإطلاق النار بكثافة ولمدة طويلة.

الهجوم على كمين العبيدات

أم الفيديو الثالث فيبين عملية الهجوم على كمين العبيدات باستخدام أسلحة ثقيلة

وأشار موسى أيضاً إلى تحرك القوات المسلحة بسرعة عالية جداً ، مم أربك الإرهابيون واستطاعت الطائرات المصرية الحربية قتل العديد من العناصر الإرهابية، ونتج عن هذه العمليات سقوط عدد من الشهداء من جنود الجيش المصري قدر عددهم بـ5 شهداء غير إصابة آخرون.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.