كاكا يتألق مع نادي أورلاندو سيتي في الدوري الأمريكي
كاكا

ريكاردو كاكا نجم المنتخب البرازيلي سابقا واللاعب الذي لعب لفرق كبيرة أبرزها ميلان و ريال مدريد والذي كانت إنطلاقته الأولى في نادي ساو باولو، صار قاب قوسين أو أدنى من تحديد وجهته التالية والتي ستكون على الأرجح البقاء في ناديه الحالي أورلاندو سيتي أو الإنتقال إلى الدوري الهندي.

ريكاردو كاكا الذي إنتقل إلى نادي أورلاندو سيتي ولعب معه مباريات الدوري الأمريكي لهذه السنة، ساهم وبشكل فعال في تحقيق ناديه لمراكز متقدمة في الدوري الأمريكي MLS، حيث يحتل النادي الآن المركز الرابع في المجموعة الشرقية على بعد نقطتين من نيويورك سيتي المتصدر.

وقد ساهم كاكا (32 سنة) في إنقاذ فريقه مرتين من هزائم محققة، الأولى ضد نيويورك سيتي الفريق الذي يلعب له النجم الإسباني دافيد فيا بعد أن سجل هدف التعديل في الدقيقة الأخيرة من المباراة عبر ركلة حرة، أما الثانية فكانت ضد امباكت مونتريال بعد أن ساهم في قلب الهزيمة بهدفين إلى تعادل بتمريرة حاسمة وهدف رائع.

يذكر أن فريق أورلاندو سيتي يقوم بجلب عدد من النجوم في الوقت الحالي، حيث قام بالتعاقد مع ريكاردو كاكا، كما أنه قريب من التعاقد مع النجمين أشلي كول و بالوتلي.

وقد علم من تقارير صحفية أن نادي كلكتا الممارس في الدوري الهندي مهتم بخدمات النجم البرازيلي كاكا، لكن معظم التوقعات تشير إلى بقاء “الغزال” مع ناديه الحالي وتجديد عقده معه.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.