تفاصيل برنامج أحمد شوبير الجديد على صدى البلد
أحمد شوبير

بعد توقف برنامجه الملعب على سي بي سي تو وإغلاق القناة وإبتعاده عن الشاشة لأكثر من شهر، يعود الإعلامي الرياضي أحمد شوبير لتقديم برامجه المعتاد عليها من جديد من خلال قناة صدى البلد.

وقال شوبير في تصريحات صحفية أن برنامجه الجديد سيكون بإسم “مع شوبير” مضيفاََ انه سيكون 3 فقرات يومياََ ويمتد لثلاث ساعات كاملة، وتقسم فقرات البرنامج إلى 3 فقرات، الأولى ستكون آخر الأخبار والمستجدات على الساحة الرياضية.

أما الفقرة الثانية ستكون مع أحد الضيوف الكبار، والفقرة الثالثة ستكون خاصة بوسائل الإعلام، وسيذاع البرنامج يومياََ من السبت إلى الخميس الساعة الحادية عشر مساءاََ وحتى الساعة الثانية صباحاََ.

يذكر أن شوبير كان قد أعلن أنه سيعود من خلال مودرن سبورت، ولكن أصدرت إدارة القناة قرار مفاجئ بإلغاء الفكرة بسبب الخسائر الكبير التي تعرضت لها CBC الفترة الماضية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. ارجو ارسال رساله للكابتن سوبير ..للتقدم اليه فى برنامجه ،، الراجل ده ابويا ،، معى صور ومستندات تثبت ان والدى رحمه الله كان يستقبل كبار الشخصيات والفنانين بحكم منصبه بجمارك السويس ..لدى رساله من ام كلثوم بالحبر الزفر وقتذاك منها تشكره فيها بتلقيها اشعاره مع وعد منها لانتقاء الافصل لتغنيها …وكذا رساله من الراحل ايماعيل يسن يذكره بصداقاته الفنيه والتمثيل معه بفرقة السويس المسرحيه فى بداياته حيث كان لوالدى فضل اشراك اسماعيل يسن معه بالفرقه ..وكثير من المستندات والذكريات ثم مشوارى الفنى انا ايام شبابى مع كبار النجوم امثال نور السريف ونبيله عبيد وفؤاد المهندس وغيرهم ..ارجو ايصال رسالتى له وتليغوناتى ..01026095539 و 1288867056. اشكركم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.