تفاصيل الهجوم المسلح أربعة كمائن للقوات المسلحة بالعريش
جثث شهداء رفح - أرشيفية

في هجوم شنه مسلحون اليوم الخميس ، على أربعة كمائن للقوات المسلحة بمدينتي العريش و الشيخ زويد في نفس الوقت أدى إلى استشهاد 17 فرد من قوات تأمين تلك الأكمنة بينهما ظابطين -حسب ما أعلنته وزارة الصحة حتى الآن- و أصيب أيضاً العديد من المدنين أثناء الإشتباكات الدائرة بين الجيش و المسلحيين من عناصر  داعش “أنصار بيت المقدس” سابقاً .

و أكدت مصار عيّان أستخدام المسلحيين لقذائف الأر بي جي و الأسلحة الخفيفة و المتوسطة أثناء هجومهم على الكمائن برفح و الشيخ زويد بينما صرحت مصادر بأن كمين “قبر عمير”، جنوب الشيخ زويد تم أستهدافه بسيارة اسعاف مفخخة يقودها أحد الإنتحاريين تم تفجيرها في الكمين، بينما أستكمل المسلحون الإشتباكات بعد انفجارها، بينما صرح البعض بأنه تم سرقة مدرعتين من كمين “قبر عمير” .

و صرحت قيادات في الجيش الثاني الميداني بأنه تم تصفية 15 من المسلحيين الذين قاموا باستهداف تلك الكمائن، بينما حلقت مروحيات الأباتشي فوق مدينتي رفح و الشيخ زويد و قاموا بتمشيط المنطقة للبحث عن اخريين، كما تم نصب العديد من الكمائن على الطريق الدولي بالعريش .

بينما أكد اللواء علي العزازي و مديرية الأمن حالة الاستنفار القصوى بشمال سيناء، و انه تم وضع الاستعدادات، و تعزيز القوات حول المناطق الحيوية الهامة بالمحافظة .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.