صرف مبلغ 5000 جنيه لذوي القتلى بعد الهجوم الإرهابي على مناطق الشيخ زويد وقبر عمير والخروبة
حادث العريش الإرهابى

نتابع معكم عبر موقع مصر فايف آخر التطورات الأمنية والعسكرية الدائرة في مناطق شمال سيناء، وذلك بعد الهجوم الإرهابي من قبل مسلحين مجهولين قاموا بمهاجمة الكمائن الأمنية في العديد من المناطق ومنها، منطقة الشيخ زويد ومنطقة قبر عمير ومنطقة الخروبة.

سقوط 5 شهداء خلال الإشتباكات

وقالت المصادر الأمنية أن هناك استشهاد 5 مجندين من القوات الأمنية وذلك بعد استهداف الكمين الخاص بهم بقذائف الآربجي وتم نقل بعض المصابين والجثث إلى المستشفي العسكري في العريش.

بينما قالت المصادر الامنية أن هناك بعض الإرهابيين تم تصفيتهم بطائرات الأباتشي في منطقة الشلاق، وأن الإشتباكات دائرة حتى اللحظة في المكان، مؤكدة ان قوات الجيش تحكم سيطرتها على المكان.

الجيش يعلن قتل 15 إرهابي من منفذي الهجوم

وقال المصدر أن قوات الجيش استطاعت قتل 15 من المسلحين الإرهابيين وذلك بعد اشتباكات صعبة بين الطرفين، وأن العديد من القتلى هم من قاموا بالهجوم على الكمائن وقتل ضباط وأفراد الجيش.

القوات الأمنية تؤكد أن الجيش أفشل مشروع تجزئة لمناطق سيناء يعتبر الاخطر من نوعه

وأعلنت قوات الأمن في سيناء بأن يقظة الجنود أفشلت مخطط كبير من قبل الارهابيين، كانوا يريدون السيطرة على بعض المناطق وزعزة الأمن حيث استطاعت قوات الامن والجيش قتل العديد منهم.

عدد الشهداء في الهجوم الإرهابي بلغ 13 شهيد

وقال المستشفي العسكري في العريش أن عدد القتلى فى صفوف الجيش بلغ 10 جنود، بينما قتل 3 من المواطنين في محيط الإشتباكات لتصل حصيلة الاحداث 13 شهيد وكذلك الإصابات بلغت 26 مصاب.

محافظ شمال سيناء يعلن صرف 5000 جنيه لذوي القتلى

كما وأعلن محافظ شمال سيناء اللواء عبد الفتاح حرحور قيام المحافظة بصرف مبلغ مالي لذوى الشهداء من المواطنين الذين قتلوا خلال الإشتباكات بميلغ يصل إلى 5 آلاف وللمصابين مبلغ 3 آلاف جنيه.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.