أسماء الفائزين في نتيجة حج القرعة 2015
أسماء الفائزين في نتيجة حج القرعة 2015

أقيمت صباح اليوم الخميس قرعة حج الجمعيات الأهلية بوزارة الشئون الاجتماعية وتم الإعلان عن أسماء الناجحين في نتيجة القرعة، وذلك بعد إجراء القرعة صباح اليوم، وحسب تأكيدات وزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة غادة والي، أن القرعة أقيمت بشكل آلي لضمان النزاهة والشفافية لاختيار الفائزين في القرعة هذا العام.

نتيجة حج القرعة 2015

وظهرت الآن أسماء الفائزين في القرعة علي الموقع الرسمي لوزارة التضامن الاجتماعي بعد الانتهاء من عمليات القرعة، ويمكنكم الدخول إلي الاستمارة الموجودة بالأسفل للحصول علي نتيجة حج القرعة وذلك بإدخال الرقم القومي للحصول علي النتيجة.

حيث يمكنكم الاستعلام عن نتيجة حج القرعة في كل محافظات مصر ” القاهرة، الجيزة، المنوفية، الغربية، الشرقية، كفر الشيخ، القليوبية، الدقهلية، الإسماعيلية، البحيرة، السويس، بورسعيد، دمياط، أسيوط، البحر الأحمر، الفيوم، المنيا، بني سويف، سوهاج، قنا، الوادي الجديد، شمال سيناء، جنوب سيناء، الأقصر، وأسوان “.

ويمكن الآن لكل المتقدمين بطلبات لقرعة الحج في الجمعيات الأهلية التابعة لوزارة التضامن الاجتماعي الحث عن أسمائهم، وذلك بإدخال الرقم القومي في الخانة المخصصة، ثم الضغط علي عرض النتيجة، ليتم عرض نتيجة قرعة الحج هذا العام من الجمعيات الأهلية.

تابع أيضا : موعد قرعة حج وزارة الداخلية 2015

مع تمنيات موقع مصر فايف للناجحين بحج مبرور وذنب مغفور، والذين لم يحالفهم التوفيق الفوز في حج القرعة العام القادم إن شاء الله.

ظهرت الآن أسماء الفائزين في نتيجة حج القرعة 2015 من وزارة الداخلية، بالتوفيق لكل المتقدمين.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. انا من كفر الشيخ وعايزة اعرف انا فزت نالحج ولا لا

  2. انا من محافظة كفر الشيخ وعايزة اعرف انا فزت ولا لا

    1. قريبا إن شاء الله تابعنا علي مصر فايف وسنوافيكم بكل التفاصيل عن موعد القرعة والنتيجة

    1. القرعة دي قرعة الجمعيات الأهلية تبع وزارة التضامن الإجتماعي وليست قرعة الحج الخاصة بوزارة الداخلية

  3. انا حسن عبدالحميد محمد عيسى أريد أن أعرف هل فوزت فى حج الاقرعة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.