قناة فضائية تنشر فيديو نسائي غريب جدا تم تصويره في مكان سري بمصر
نساء مصر

ما زالت المفاجآت وغرائب المجتمع المصري تتوالى، حيث أصبح مجتمعنا يقلد أشياء كثير من الغرب دخيلة على مجتمعنا المصري بعاداته الشرقية وقيمه الإسلامية المعروفة، وفى غياب الرقابة سواء الأسرية أو الحكومية انتشرت العديد من الأفعال الغريبة، ولعل أبرزها ما عرضته قناة TEN الفضائية في برنامجها البيت بيتك، حيث عرضت فيديو نشره شخص على مواقع التواصل الاجتماعي، وقال عنه أنه لمصارعة نسائية يتم تنظيمها في مكان سري بالمعادي.

ويظهر في الفيديو ما يشبه الخناقة بين سيدتين ويظهر حولهما العديد من النساء اللاتي تقومن بتشجيعهن بكل حماسة، وبالرغم من ضعف الإضاءة نوعا ما في الفيديو، إلا أن القتال أو بمعنى أصح الخناقة تظهر بوضوح أمام الجميع، كما أن وجه إحدى المشجعات يظهر أيضا بشكل واضح في الفيديو.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

ولم يتسنى للقناة أو لم يوضح ناشر الفيديو هل يتم تنظيم هذه المصارعة بأموال أم أنها تتم للتسلية وإضاعة الوقت، ومن المسئول عنها إلا أن العديد من النشطاء الذين علقوا على هذا الفيديو أكدوا أن الأمر لا يتعدى مجرد خناقة عادية وأن ناشر الفيديو بالغ فيما قاله.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. مصارعة الثيران ومصارعة الديوك والمصارعة الحرة للرجال والنساء كلها تشير الى الفراغ عند البعض وما ظهر بالفديو قد يكون نوع من هذا القبيل نسأل الله أن يحفظ علينا نعمة العقل والتعقل

  2. تقول ان هذه الاعمال منافيه وغريبه عن قيمنا الشرقيه والعربيه وووووو – ومزعلاك قوى المصارعه الحريمى – عن اى قيم تتكلم – الذبح والحرق والاغتصان وجهاد النكاح والسلب والسبايا وبيع السبايا والتعصب والانغلاق والتخلف والخيانه والكذب — هذا ما هو موجود لدى الشرق الكئيب — ترى هل سيسمح بهذه المداخله لتعرض على الناس ونشوف رايهم

    1. فعلا دول كمان شالوا من منهج الثانوى الأزهرى الباب بتاع أكل لحم الأسير .. طيب أتعشى بإيه أنا دلوقت ؟

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.