بالرقم القومى تعرف على نتيجة قرعة حج الجمعيات الأهلية لعام 2015
حج الجمعيات الاهلية 2015

سوف يتم إعلان نتيجة قرعة الحج التابعة للجمعيات الأهلية خلال المؤتمر الصحفي الذي تعقده الدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، وذلك صباح اليوم الخميس 2 أبريل 2015، حسب تصريحات سابقة لها تؤكد إعلان أسماء الفائزين اليوم .

وأكدت أن القرعة سوف تكون ألية بكل شفافية ونزاهة، وتكون مباشرة ليقع الاختيار على عشرة آلاف متقدم لتأدية فريضة الحج هذا العام، حيث وصلت أعداد المتقدمين لحج الجمعيات الأهلية إلى 121 ألف متقدم .

نتيجة قرعة حج الجمعيات الأهلية 2015

وسوف تكون النتيجة متاحة عبر الموقع الإلكتروني لوزارة التضامن الاجتماعي فور إجراء القرعة العلنية، ويمكن للمتقدمين البحث بالرقم القومي لتظهر لهم جملتين إما بالفوز وتبشرهم”ألف مبروك” إما حظ موفق العام القادم .

وأفادت تصريحات الدكتورة غادة والي، أن الحج هذا العام سيكون منضبطاً إلى جانب توفير كافة التيسير على الحجاج وسبل الراحة من بداية فوزهم بالتأشيرات وحتى وصولهم إلى أرض الوطن سالمين .

وتظهر نتيجة قرعة الحج لجميع المحافظات في وقت زمني واحد بداية من القاهرة، الجيزة، المنوفية، الإسماعيلية، الغربية، الشرقية، القليوبية، الدقهلية، البحيرة، السويس، بورسعيد، دمياط، كفر الشيخ، أسيوط، الفيوم، المنيا، بني سويف، سوهاج، قنا، الوادي الجديد، البحر الأحمر، شمال سيناء، جنوب سيناء، الأقصر، وحتى أسوان .

ويستثنى فوز من سبق لهم تأدية فريضة الحج خلال الخمس سنوات الماضية، ويلاحظ زيادة في أعداد المتقدمين مقرنة بالعام الماضي بلغ بنسبة 20% .

وزارة التضامن الاجتماعي

ليتم معرفة موقفك من تأدية فريضة الحج، قم بوضع الرقم القومى لك في هذا الرابط http://82.129.196.84/hajjsearch/default.aspx وأستعلم عن نتيجة قرعة حج الجمعيات الأهلية، وألف مبروك لكم مقدماً .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.