بالفيديو الإعلامية ريهام سعيد تعلن عن سبب فشل زيجاتها وهى منهارة بالبكاء
ريهام سعيد

في حلقتها من برنامج صبايا الخير المذاع على قناة النهار الفضائية اليوم 1-4-2015، تحدثت الإعلامية ريهام سعيد عن كثيراً من الأسرار الخاصة بها وبحياتها الشخصية، وبدت في حالة نفسيه سيئة جداً لدرجة أنها لم تتمالك نفسها وانهارت بالبكاء الشديد، خاصة وأن هذه الحلقة تواكب احتفالها بعيد ميلادها الأربعون.

ومن أهم الأسرار التي كشفت عنها ريهام سعيد في هذه الحلقة التي فضفضت فيها من القلب مع مشاهديها، حيث أعلنت لأول مرة على الهواء عن سبب فشل زيجاتها، والتي عللتها بسبب ظروف عملها الذي احتل الجزء الأكبر من حياتها قائلةً:

“الناس بتقول إني اتجوزت كذا مرة، كل جوزاتي فشلت عشان الشغل، لأني ماببقاش موجودة، بكرس ثلاث أرباع وقتي لكل الناس، وكنت حريصة على أني أكمل رسالتي اللي ربنا خصصها لي”.

وأضافت أنها كثيراً ما قارنت بين الشغل ورغبتها في الراحة من هموم الشغل والناس والإشاعات، ولكن مع حرصها على إكمال رسالتها التي اختارها الله لها، كانت تفضل شغلها عن رغباتها الشخصية كي تخدم الناس.

وقالت أن ربنا رزقها أطفال في بداية حياتها، وربما كتب لها أن نقضى ما تبقى من عمرها في خدمة الناس خاصة ومع بلوغها سن الأربعين، وأنها يجب أن تتحلى بالنضج خاصة بعد الأخطاء التي ارتكبتها في حياتها وفى القرارات التي اتخذتها بصورة خاطئة سابقاً، وطالبت جمهورها بالدعاء لها ومساندتها، كي لا تأخذ قرارات خاطئة، ولا تُعرض نفسها للظلم ولا الآخرين وأن تعيش حياة كريمة هادئة مطمئنة.

ثم وجهت الشكر لفريق عملها في برنامج صبايا الخير ولوالدها ووالدتها، على وقوفهم بجوارها واستحمالها في كثيراً من الأوقات ووعدت والدتها بعدم وقوعها في الأخطاء مرة أخرى.

وتابعت قائلةً:

“شغلي أخذ كتير أوي أوي، من عمري، بس أضاف لي كتير، يمكن أكون فشلت في حاجات كتير في جواز، وعيلة، وحتى أعيش حياة طبيعية، بس نجحت إني أخليكم كلكم تحبوني، وده من رضا الله تعالى عليا “

يجدر الإشارة إلى أن إعداد فريق برنامج صبايا الخير قد نظم احتفالية بعيد ميلاد ريهام سعيد وقدموا لها هدية قيمة.

فيديو احتفال فريق عمل صبايا الخير بعيد ميلاد ريهام سعيد.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. والله العظيم انا بستغرب على الناس اللى مش بيحبوكى واضح جدا ان انسانة محترمة اوى والناس كلها بتحبك واللى مش بيحبك يضرب دماغه فى الحيط

  2. لم يفارقق الندم طول عمرك لانك اخذتى طريق مصتنع فالحياة {طريق الظهور والشهرة }وهذا لم يستقيم مع سنة الحياة الذى خلقق اللة من اجلها والمرءة التى لم تواذن بين المنزل والعمل فهى فاشلة مهم حققت من نجاح لان اساس المرءة هو المنزل لان المنزل هو اول درجة فى المجتمع ..من أب عندة اولاد يفوقونكى فالعلم وان كان شهرة كمان ..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.