تعرف على نتيجة قرعة الحج 2015 للجمعيات الأهلية بالرقم القومي
وزارة التضامن الإجتماعي

تعلن وزارة التضامن الإجتماعي نتيجة قرعة حج القرعة للجمعيات الأهلية الخميس الموافق الثاني من إبريل 2015 من أجل إختيار عشرة ألالاف حاج من بين 120 ألف متقدم من المتقدمين فى حج القرعة هذا العام .

حيث من المنتظر أن تعلن غادة والي وزيرة التضامن الإجتماعي نتيجة قرعة الحج لجمعيات موسم هذا العام 2015 بكل محافظات جمهورية مصر العربية الخميس فى مؤتمر صحفي تعقدة الوزيرة فى ديوان الوزارة بالعجوزة .

وإزداد عدد المتقدمين هذا العام بنسبة 20 % مقارنة باعلامة الماضي، وأرجعت الوزيرة ذلك إلي أن طلبات المتقدمين وصلت إلي 121 ألف طلب، ووعدت الوزيرة أن تشهد بعثة الحج هذا العام إنضباطا كبيرا فى التوقيات وتسيير الحجاج وتيسير الإجراءات الخاصة بهم، حتى عودتهم بسلامة الله لأرض الوطن .

وستجري القرعة بشكل مركزي داخل ديوان الوزارة تحقيقا لمبدأ الشفافية وعلى الهواء مباشرة، ويشترط فى العشرة ألالاف ممن سيقع عليهم الإختيار عدم أدائه مناسك الحج خلال الخمس سنوات الماضية.

وسيتم التيسير على المتقدمين وإستصدار التأشيرات وتوثيق التعاقدات قبل شهر رمضان المعظم، وسيتم إرسال النتائج لكل المحافظات بشكل فوري بعد إعلانها فى محافظة القاهرة.

رابط وزارة التضامن الإجتماعي لمتابعة نتيجة قرعة الحج لحظة بلحظة من هنا .

إنتظرونا وسيتم وضع رابط نتيجة قرعةالحج للجمعيات الأهلية فور إعتمادها فورا اليوم الخميس إنتظرونا وتحديث كامل للموضوع .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.