أخر أخبار مصر اليوم 2/4/2015 من جريدة الأخبار
أخر أخبار مصر اليوم الخميس 2-4-2015 من جريدة الأخبار

أخر أخبار مصر اليوم و متابعة لأهم و أخر الأخبار في مصر اليوم نقدمها لكم زوار مصر فايف من جريدة الأخبار الصادرة بتاريخ اليوم الخميس 2 من إبريل 2015 ، و أولى الأخبار الواردة في الصفحة الأولى للجريدة اليوم عن سد النهضة الأثيوبي و التعاون بين الجانبين المصري و الأثيوبي بعنوان ” اختيار استشاري سد النهضة الأربعاء المقبل ” ، و وزير الري : الإعداد لإتفاقيتي ملء الخزان و تشغيل السد .

خبر أخر عن مشروع قناة السويس الجديدة و شهادات الإستثمار الخاصة بالقناة بعنوان ” لا إلغاء لفوائد شهادات القناة .. و بدء الترويج الدولي لمشروعات المنطقة ” .

أما عن أخر التطورات في اليمن، و حرب السلطة مع الحوثيين فخبر بعنوان ” بدء إجلاء المصريين من اليمن ” ، و ميلشيات الحوثيين تتجه لوسط عمان .

خبر أخر عن المشروعات التي تنوي الدولة تنفيذها في مجال الطاقة، من أجل إنشاء محطات جديدة تساعد في سد العجز فخبر بعنوان ” أراضي مشروعات الطاقة بحق الإنتفاع ” .

خبر أخر بشأن إدراج دولة فلسطين ضمن المحكمة الجنائية الدولية بعنوان ” رسمياً .. فلسطين عضواً بالمحكمة الجنائية الدولية ” .

أما عن أخبار الرياضة فخبر عن تصريح للمدير الفني للنادي الأهلي، الإسباني خوان كارلوس جاريدو بشأن الفوز في مباراة الفريق الأخيرة أمام نادي الداخلية التي إنتهت بهدفين مقابل هدف ، بعنوان ” النقاط قبل الأداء .. و هدفنا تقليص الفارق ” .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.